الثلاثاء 19 يناير 2021...6 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

ديباي يرفض سان جيرمان من أجل برشلونة

رياضة ممفيس ديباي
ديباي

أسامة حافظ

دخل برشلونة وباريس سان جيرمان في صراع على التعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي، مهاجم ليون، خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

وحافظ نادي برشلونة على اتصالاته الأسبوعية مع وكالة تمثل اللاعب ممفيس ديباي، من أجل ضمه لصفوف الفريق.اضافة اعلان




قالت صحيفة موندو الإسبانية: "بات ممفيس مقتنعاً بأنه سينتهي به الأمر باللعب لنادي برشلونة، ويتمنى أن يكون هذا في يناير المقبل، ولا يطيق الانتظار حتى الصيف".



ولن تكون الأمور سهلة على برشلونة، لأن باريس سان جيرمان دخل في خط المفاوضات لضمه عقب إصابة نيمار جونيور الأخيرة، ويقدم إغراءات كبيرة لليون لضمه.

ويحلم ديباي الذي سجل 6 أهداف، وصنع 4 في 14 مباراة بالدوري مع ليون باللعب في برشلونة، وهذا ليس موضع شك، كما نه ليس كذلك مع العلم بأن اللاعب مصمم على الرحيل عن ليون.

ويرغب رئيس ليون، جان ميشيل أولاس، في تحقيق أكبر قدر من الاستفادة المالية، بدلاً من رحيل اللاعب مجاناً في نهاية الموسم.

ويرغب رونالد كومان مدرب النادي الكتالوني في ضم اللاعب خاصة أنه سبق له أن دربه مع المنتخب الهولندي ويعرف امكانياته جيدا
يذكر أن عقد ديباي مع ليون ينتهي في الصيف المقبل، لذا يحق للاعب التوقيع مجانًا مع أي نادٍ في يناير المقبل.

ولعب ديباي في السابق في أندية أيندهوفن الهولندي ومانشستر يونايتد الإنجليزي قبل أن ينتقل لصفوف ليون ويتألق معه بشكل كبير ما جعله محط اهتمام العديد من الأندية العالمية.

وأوقعت قرعة دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، التي أًجريت بالأمس في مدينة نيون السويسرية،  كلا من برشلونة وباريس سان جيرمان في المواجهة الأقوى ضمن هذا الدور.

وتم تحديد الثلاثاء 16 فبراير 2021 لمباراة ذهاب دور الـ16 بين باريس سان جيرمان ضد برشلونة، على ملعب حديقة الأمراء، و10 مارس 2021 لمباراة الإياب على ملعب كامب نو.

وسيواجه ريال مدريد الإسباني نظيره الإيطالي، أتلانتا، وسيلتقي أتلتيكو مدريد بتشيلسي الإنجليزي ولاتسيو الإيطالي ببايرن ميونخ الألماني، ويوفنتوس الإيطالي ببورتو البرتغالي، وبروسيا دورتموند الألماني في مواجهة إشبيلية في حين سيقابل بروسيا منشنغلادبخ الألماني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي.