رئيس التحرير
عصام كامل

دونجا يكشف وعد لاعبي بيراميدز لرئيس النادي

نبيل دونجا
نبيل دونجا
قال نبيل عماد دونجا لاعب نادي بيراميدز وقائد فريق الكرة في مباراة طلائع الجيش، إنه سعيد للغاية بالفوز الذي حققه الفريق بهدف دون مقابل وحصد ٣ نقاط غالية في مشوار الدوري الممتاز، وأهمية الانتصار أنهً جاء بعد نتائج غير جيدة في اللقاءات الأخيرة.


شدد دونجا على أن الفوز مهم للغاية واللاعبون تعاهدوا أمام رئيس النادي بالقتال على الفوز، كما أن الطريقة الجديدة التي طبقها الفريق كانت جيدة للغاية، والانتصار سيعيد بيراميدز إلى مشواره ومساره الطبيعي.

دونجا أوضح أن الدوري ما يزال في بدايته وهناك مباريات أكثر ما تزال موجودة ومن المنتظر التعويض في اللقاءات المقبلة، مشيرا إلى أن اللاعبين كانوا عند حسن الظن رغم الظروف وحققوا الانتصار والثلاث نقاط.


بيراميدز ضد طلائع الجيش

نفى دونجا ما يتردد عن وجود مشاكل داخل الفريق، موضحا أن النتائج هي سبب كل هذه الأخبار المغلوطة التي تخرج وقت النتائج السلبية وإذا كانت النتائج أفضل فلن تكون هناك أي أخبار غير صحيحة والفريق يضم أفضل اللاعبين في مصر وتعاهدوا على المنافسة والقتال في كل مباراة وبطولة.

تحدث دونجا عن تواجده في المنتخب، موضحا أنه يبذل قصارى جهده ويحاول التطور ليتواجد مع الفريق وفي النهاية الاختبار يخص الكابتن حسام البدري المدير الفني.

وحصل أسامة جلال مدافع فريق نادي بيراميدز على جائزة أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وطلائع الجيش والتي انتهت بهدف دون مقابل سجله المهاجم دييجو رولان.

ومنحت الشركة الراعية لفريق بيراميدز درع أفضل لاعب في اللقاء لأسامة جلال في أول مشاركة رسمية له بقميص الفريق وأظهر تألقا كبيرا. 

نجح فريق بيراميدز في تحقيق فوز صعب على طلائع الجيش بهدف نظيف خلال لقاء الفريقين الذي أقيم على إستاد الدفاع الجوي في الجولة ١٢ من الدوري الممتاز.

أحرز دييجو رولان هدف فريقه من ضربة جزاء في الدقيقة 77 من المباراة بعد الاحتكام للفار.

جاء اللقاء قويا ومثيرا بين الفريقين خاصة بيراميدز الذي سيطر على أغلب فترات المباراة وادي إسلام عيسى وإبراهيم عادل ثنائي بيراميدز مستوى متميز خلال الشوط الشوط الأول والثاني وأضاع محمود وادي هدفا مؤكدا لفريقه وأيضا أسلم عيسى وإبراهيم عادل.

وفي المقابل قام الفار بإلغاء هدف إسلام محارب لاعب الطلائع بسبب التسلل.

ترتيب بيراميدز 

ارتفع رصيد بيراميدز إلى 18 نقطة صعد بها إلى المركز من السادس إلى الرابع  بجدول ترتيب الدوري.

ترتيب الطلائع

ويتجمد رصيد الطلائع عند 11 نقطة يظل بهم في  المركز الـ11.

تشكيل بيراميدز
وجاء التشكيل المختار على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: أحمد سامي - أحمد أيمن منصور - طارق طه - أسامة جلال.

خط الوسط: إسلام عيسى - نبيل دونجا - محمود حمادة - إبراهيم عادل.

خط الهجوم: محمود وادي - دييجو رولان.

ويتواجد على مقاعد البدلاء: عبد الرحمن أيمن - عمر جابر - جون أنطوي - محمد فاروق - إبراهيم حسن - دودو الجباس - محمود عبد القادر - محمود صابر. 
 
غياب السعيد ورمضان وفتحي والنادي
وشهدت قائمة الفريق غياب رباعي الفريق عبد الله السعيد وأحمد فتحي للإصابة ورمضان صبحي وأحمد الشناوي.

كما تشهد القائمة استبعاد المهدي سليمان وعبد الله فاروق للتجميد والإيقاف.

وتلقى نادي بيراميدز إخطارا رسميا من اتحاد الكرة بتأجيل مباراته أمام النادي المصري والتي كان محددا لها يوم ١٠ فبراير الجاري بإستاد برج العرب في الجولة ١٣ من الدوري الممتاز إلى موعد يحدد في وقت لاحق.

وأوضح اتحاد الكرة أن قرار تأجيل المباراة يأتي لتعارضه مع موعد سفر فريق نادي بيراميدز إلى كوت ديفوار لمواجهة راسينج كلوب أبيدجان في كأس الكونفدرالية الأفريقية.
الجريدة الرسمية