رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دوناروما يكشف دور بوفون في انتقاله إلى باريس سان جيرمان

دوناروما
دوناروما
تحدث الإيطالي جيانلويجي دوناروما، حارس مرمى باريس سان جيرمان، عن دور مواطنه جيانلويجي بوفون، حارس مرمى بارما الحالي ويوفنتوس الأسبق، في انتقاله لحديقة الأمراء هذا الصيف.


انتقال دوناروما إلى سان جيرمان
وانتقل دوناروما (22 عامًا) للعب بألوان باريس سان جيرمان في الصيف الجاري، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده مع ميلان.

دور بوفون
وقال دوناروما في تصريحات لقناة باريس سان جيرمان الرسمية: "لقد سمعت أشياء جيدة عن باريس سان جيرمان، لقد تحدثت مع بوفون، الذي تحدث معي حول النادي وتاريخه وجمال التمكن من التواجد هنا".

وأضاف: "أنا سعيد لأنه أخبرني بذلك، وكان من الجيد المجيء إلى هنا، أنا سعيد وفخور بأن أكون جزءًا من هذا النادي الرائع، سنحاول الفوز معًا".

التتويج بلقب يورو 2020
جدير بالذكر أن دوناروما قاد إيطاليا لتحقيق لقب "يورو 2020" هذا الصيف، بالإضافة لفوزه بجائزة أفضل لاعب في البطولة.

صفقة كبيرة
ويتبقى موسم واحد فقط في عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد، ويبدو أن الأقرب هو عدم الاستمرار في أولد ترافورد، وهو ما سيدفع الشياطين الحمر لمحاولة التخلص منه هذا الصيف.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فقد تواصل مسؤولو باريس سان جيرمان مع ممثلي بول بوجبا خلال الفترة الماضية، من أجل التعاقد مع اللاعب هذا الصيف، وهو ما رحب به نجم مانشستر يونايتد.

وأضافت الصحيفة، أن باريس سان جيرمان يجهز عرضا أوليا بقيمة 50 مليون يورو، من أجل التعاقد مع بوجبا، كي يكون خامس صفقات الفريق الفرنسي في الميركاتو الصيفي الجاري.

صفقات باريس سان جيرمان
يُذكر أن باريس سان جيرمان تعاقد حتى الآن مع 4 لاعبين جدد، وهم جورجينيو فينالدوم، أشرف حكيمي، سيرجيو راموس وجيانلويجي دوناروما.
Advertisements
الجريدة الرسمية