رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دوري القسم الثاني | فوز النجوم على الترسانة وتعادل طنطا وشبين

دوري القسم الثاني
دوري القسم الثاني
دوري القسم الثاني.. حقق فريق النجوم الفوز علي الترسانة  2-1 في اللقاء الذي جمعهما اليوم بملعب الشواكيش ضمن مواجهات دوري القسم الثاني لمجموعة القاهرة والقناة.


كما تعادل طنطا وجمهورية شبين سلبيا ضمن مواجهات المجموعة ذاتها في اللقاء الذي جمعهما بإستاد جامعة المنوفية.

وكان نادي طنطا تلقى فاكسا رسميا من اتحاد الكرة يؤكد فيه اتحاد الكرة موعد مباراة طنطا والزرقا المؤجلة من الأسبوع الأول من دوري القسم الثاني.




وحددت لجنة مسابقات القسم الثاني الثالث من مارس المقبل موعدا للمباراة وذلك بإستاد الزرقا بعد حل أزمة تأمين الملعب مع أمن دمياط.

كما قرر اتحاد الكرة أن تكون مباراة الفريقين في الدور الثاني في السابع من مارس المقبل بإستادي طنطا وذلك في انطلاقة مباريات طنطا بالدور الثاني بدوري القسم الثاني.

وشهد استاد نادي طنطا قيام حسن موسى المدير الفني الجديد للفريق الطنطاوي بعقد اجتماع مع لاعبي الفريق وذلك في بداية مهمته كمدير فني للفريق الطنطاوي خلفا لعلاء صابر الذي تقدم باستقالته بعد الخسارة من كوكاكولا بهدف مقابل لاشئ في المباراة في آخر مباريات الفريق بدوري القسم الثاني .

وشهد اجتماع حسن موسي مع لاعبي طنطا تأكيد المدير الفني الجديد لطنطا على أن الفترة المقبلة يجب أن تشهد تكاتف الجميع داخل النادي بالشكل الذي يضمن عودة الفريق لسابق عهده والعودة مرة أخرى لطريق الانتصارات خاصة أن موقع الفريق بدوري القسم الثاني لا يليق باسم وتاريخ النادي.

كما عقد حسن موسي اجتماعا مع مجلس ادارة نادي استقر خلاله على تشكيل الجهاز الفني لحسن موسي والذي سيبدأ مهام عمله بشكل رسمي بداية من مران اليوم استعدادا لمباراة جمهورية شبين المقرر لها الثانية والنصف من عصر الثلاثاء المقبل بإستاد طنطا.

وضم الجهاز الفني لحسن موسي عمرو فتحي كمدرب عام وإكرامي صابر كمدرب مساعد ومعه وليد المحروقي كمدرب مساعد ومحمود شفيق كمدرب حراس وأسامة ليلة كمساعد لمدرب الحراس مع الإبقاء على الجهاز الإداري للفريق بقيادة جمال بشير كما هو في الجهاز الجديد لحسن موسى.

كما قرر مجلس إدارة طنطا الإبقاء علي محمد شوقي نجيب كمشرف عام على الكرة مع إجراء تغييرات في الجهاز الطبي للفريق بتعيين أحمد موسى طبيبا للفريق بدلا من الدكتور إبراهيم مجد الذي تقدم باستقالته.
Advertisements
الجريدة الرسمية