رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دوري القسم الثالث.. الاتصالات يغرد على صدارة مجموعة الجيزة

دوري القسم الثالث
دوري القسم الثالث

واصل فريق الاتصالات صدارة جدول ترتيب دوري القسم الثالث بمجموعة الجيزة بعد إنتهاء مباريات الجولة الـ 16 بمشاركة 16 فريقا. 



جدول ترتيب دوري القسم الثالث 

ويحتل الاتصالات المركز الأول برصيد 42 نقطة ويليه القومي ثانيا برصيد 32 نقطة ثم كسكادا ثالثا برصيد 30 نقطة ويليه المعادي واليخت رابعا برصيد 27 نقطة ثم أبوالنمرس خامسا برصيد 25 نقطة .

ويتواجد فريق مستقبل وطن سادسا برصيد 23 نقطة ثم جولدي سابعا برصيد 20 نقطة ثم حلوان العام ثامنا برصيد 20 نقطة .




ويقبع 6 أكتوبر في المركز الأخير برصيد 10 نقاط وقبله الصف في المركز الخامس عشر برصيد 12 نقطة .

كان فريق الشرقية للدخان نجح في التأهل عن مجموعة الجيزة لمسابقة دوري القسم الثامي مع بداية هذا الموسم بعد منافسة مع الاتصالات حتي الجولة الأخيرة للبطولة .

وينظم اتحاد الكرة بطولة دوري القسم الثالث لكرة القدم بمشاركة 176 فريقا بعد زيادة عدد الفرق عقب إلغاء قرار الهبوط بالموسم الماضي.

وقرر اتحاد الكرة حظر قيام اللجان الفرعية لدوري القسم الثالث بالمناطق، قيامهم بتخفيض العقوبات أو إلغاء الإنذارات إلا بعد الرجوع للجنة المسابقات الرئيسية.

ومن المقرر أن يتأهل أوائل المجموعات الـ 12 لدوري القسم الثاني بعد انتهاء منافسات دوري المجموعات بنظام الدورين.

وأكد اتحاد الكرة في لائحة مسابقات القسم الثالث حصول صاحب المركز الأول في كل مجموعة من دوري القسم الثالث وعددهم 12 على مبلغ 150 ألف جنيه.

كما قررت الجبلاية صرف مكافأة مالية قدرها 100 ألف جنيه لصاحب المركز الثاني من الترتيب العام لكل مجموعة، ويحصل ثالث كل مجموعة بالترتيب العام من المجموعات الأولى حتى الحادية عشر على مبلغ 75 ألف جنيه.

وقرر اتحاد الكرة صرف مكافأة لصاحب المركز الثاني في المجموعة الـ 12 "أ" شمال سيناء والمجموعة الـ 12 "ب" مطروح مبلغ 75 ألف جنيه.

كما أكد اتحاد الكرة في لائحة وشروط دوري القسم الثالث، إلزام الفريق صاحب الملعب بوجود سيارة إسعاف في المباريات وفي حال عدم وجود الإسعاف يقوم حكم اللقاء بإلغاء المباراة واحتساب النتيجة للفريق الضيف 3-0.

Advertisements
الجريدة الرسمية