رئيس التحرير
عصام كامل

دورى أبطال افريقيا | موسيمانى يحاضر لاعبى الأهلى قبل المران الصباحي

موسيمانى يحاضر لاعبى
موسيمانى يحاضر لاعبى الأهلى
عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق مران الفريق صباح اليوم الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.


تفاصيل المحاضرة

شهدت الجلسة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالمرحلة المقبلة التي تشهد استكمال منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا وأيضا المنافسات المحلية.

موعد السفر إلى السودان

وتطير بعثة الأهلي إلى السودان في الرابعة عصر بعد غدٍ الأربعاء استعدادا لمواجهة المريخ السوداني المقرر لها السبت المقبل في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.


موعد مباراه الاهلي مع المريخ



ويستعد النادى الأهلي لملاقاة فريق المريخ السوداني عصر يوم السبت المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة السودانية الخرطوم ضمن منافسات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الأولى بدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


ترتيب الأهلي في المجموعة الأولى


الجدير بالذكر أن الأهلى يحتل المركز الثاني برصيد 7 نقاط متأخر بفارق ثلاث نقاط عن فريق سيمبا التنزاني صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط بينما يحتل فريق فيتا كلوب الكونغولى المركز الثالث برصيد 4 نقاط ويأتي المريخ السوداني في المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة فقط.


المريخ يتواصل مع الأهلى


من ناحية أخرى تواصل أنس نصر الدين مدير الكرة بنادي المريخ السوداني مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى وأكد له أن الفريق الأحمر سوف يخوض مرانه الرئيسي يوم الخميس المقبل على ملعب الجوهرة الزرقاء أى قبل موعد المباراة بيومين.


وكانت هناك أزمة بشأن موعد التدريب النادى الأهلى على ملعب الجوهرة الزرقاء نظرا لأنه سوف يحتضن مباراة الهلال السوداني وفريق صن داونز الجنوب افريقي مساء يوم الجمعة القادم فى الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

الجريدة الرسمية