رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دورتموند يعود للانتصارات بالفوز على أوجسبورج 1/3 بالدوري الألماني

دورتموند
دورتموند
نجح فريق بوروسيا دورتموند في وضع حدا لتوقف الانتصارات في ثلاث مباريات متتالية بالفوز (3-1) على ضيفه أوجسبورج، في الدوري الألماني لكرة القدم البوندسليجا، مساء اليوم السبت.


وافتتح أوجسبورج التسجيل بعد عشر دقائق، عندما وصلت تمريرة عرضية إلى ماركو ريشتر، الذي حولها لزميله أندريه هان غير المراقب ليضعها في الشباك.

وكان يمكن لصاحب الأرض، الذي سيطر على ما تبقى من المباراة، إدراك التعادل لكن إيرلينج هالاند سدد، ركلة جزاء قوية في العارضة، ارتدت إلى خارج منطقة الجزاء.

وأتى ضغط بوروسيا دورتموند ثماره في الدقيقة (26)، إذ أرسل القائد ماركو رويس ركلة حرة داخل منطقة الجزاء حولها توماس ديلاني بضربة رأس في المرمى.

وهز جيدون سانشو الشباك بعد هجمة مرتدة ليجعل النتيجة (2-1) في الدقيقة (63)، ثم أرسل النرويجي هالاند تمريرة عرضية وضعها فيلكس أودوكاي مدافع أوجسبورج بالخطأ في مرماه.

وعاد دورتموند إلى المركز الخامس برصيد 32 نقطة، متأخرا بفارق 13 نقطة عن بايرن ميونيخ، المتصدر والذي انتصر 4-1 على ضيفه هوفنهايم، وثلاث نقاط عن لايبزيج "الثالث" الذي يستضيف باير ليفركوزن.

ونجح فريق بايرن ميونخ من اكتساح نظيره هوفنهايم بملعب أليانز أرينا بنتيجة (4-1)، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ19 من الدوري الألماني البوندسليجا.

وكان فريق بايرن ميونخ قد تلقى هزيمة مماثلة على يد هوفنهايم (1-4) في الجولة الثانية، ليرد إليه الصفعة بنتيجة مشابهة.

رباعية بايرن ميوخ جاءت عن طريق جيروم بواتينج، توماس مولر، روبرت ليفاندوفسكي وسيرجي جنابري في الدقائق 32، 43، 57 و63، فيما أحرز أندي كراماريتش هدف هوفنهايم الوحيد في الدقيقة 44.

بهذا الانتصار، عزز بايرن ميونخ موقعه في صدارة ترتيب البوندسليجا بوصوله للنقطة 45، فيما تجمد رصيد هوفنهايم عند 22 نقطة في المركز الـ11.
Advertisements
الجريدة الرسمية