رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

دورتموند يتعثر مجددًا في الدوري الألماني بالتعادل مع ماينز 1/1

دورتموند وماينز
دورتموند وماينز
تعثر فريق بوروسيا دورتموند بالتعادل (1-1) مع ضيفه ماينز المتعثر، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، مساء اليوم السبت، ويحافظ على المركز الرابع في الدوري الألماني لكرة القدم البوندسليجا، متأخرا بأربع نقاط عن المتصدر.


وفعل بروسيا دورتموند، الذي أهدر ركلة جزاء قرب النهاية، كل شيء في الشوط الأول، لكنه فشل في التسجيل وسدد جود بلينجهام في إطار المرمى.

وبعد الاستراحة هز ماينز الشباك من فرصته الأولى عندما استلم لفين أوزتنالي الكرة في منتصف الملعب، وانطلق نحو مرمى دورتموند وراوغ أحد اللاعبين وسدد كرة قوية من 25 مترا.

ورد القائم فرصة من ماينز قبل أن يدرك توماس مونييه التعادل لصاحب الأرض في الدقيقة (73)، محرزا هدفه الأول مع بروسيا دورتموند.

وبعد ذلك بدقيقة واحدة أطاح ماركو رويس بركلة جزاء خارج الملعب، ثم رد القائم محاولة أخرى من ماينز في الدقيقة (78) في نهاية مثيرة للمباراة.

ويملك دورتموند 29 نقطة في المركز الرابع، فيما يتصدر بايرن ميونخ، الذي يستضيف فرايبورج غدا الأحد، المسابقة وله 33 نقطة.

ويرتفع رصيد ماينز إلى 7 نقاط في المركز السابع عشر قبل الأخير.

وفي نفس الجولة اليوم أيضًا، فاز فيردر بريمن على أوجسبورج 0/2، وتعادل هوفنهايم سلبيًا مع أرمينا بيلفيلد، وتعادل كولن مع هيرتا برلين سلبيًا، وفولفسبورج مع لايبزيج 2/2.

ويسعى نادي مانشستر سيتي بقوة للتعاقد مع المهاجم النرويجي، إيرلينيج هالاند، نجم بوروسيا دورتموند، الصيف المقبل، بحسب تقرير صحفي إنجليزي.

ويقدم هالاند (19 عامًا) مستويات رائعة مع دورتموند، منذ انضمامه للفريق الصيف الماضي من سالزبورج، وهو ما يجعله محور صراع شديد بين الجارين، مانشستر سيتي وغريمه مانشستريونايتد، بحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية.
 
وأشارت الصحيفة إلى أن مانشستر سيتي، سيعتمد في صفقة هالاند على نسبة البيع في عقد لاعبه السابق، جادون سانشو، نجم دورتموند الحالي.

ومن المتوقع أن تبلغ نسبة السيتي في بيع سانشو، أكثر من 15 مليون جنيه إسترليني، حيث طلب دوتموند من يونايتد، الصيف الماضي، 120 مليون جنيه إسترليني، مقابل التخلي عن لاعبه الشاب.

وبالتالي، سيحاول مانشستر سيتي الاتفاق مع دورتموند على التنازل عن نسبة البيع، من أجل الاقتراب أكثر من أي نادٍ آخر من ضم هالاند، وفقا للصحيفة البريطانية.
Advertisements
الجريدة الرسمية