رئيس التحرير
عصام كامل

دكرنس يفاضل بين عيد مرازيق وكشري لخلافة مصطفى عبده

احمد كشري
احمد كشري
دخل مجلس ادارة نادي دكرنس برئاسة الخضر ابراهيم في مفاوضات مع اكثر من مدير فني وذلك لخلافة مصطفي عبده والذي تقدم بإستقالته من تدريب الفريق عقب ساعات من الفوز علي الرجاء المطروحي بهدف مقابل لاشئ في المباراة التي اقيمت امس الاول بملعب مركز شباب مطروح .


وفتح مجلس ادارة نادي دكرنس باب المفاوضات مع اكثر من مدير فني ابرزهم احمد كشري الذي سبق له العمل مع عدد كبير من اندير الدوري الممتاز واندية القسم الثاني وعيد مرازيق الذي قاد البنك الاهلي للصعود للدوري الممتاز في الموسم الماضي .

ويعتبر مرازيق الاقرب لقيادة دكرنس بسبب رفض كشري العمل في دوري القسم الثاني وانتظاره للعودة مرة اخري لقيادة احد فرق الدوري الممتاز عقب الرحيل من اسوان مطلع الموسم الحالي .

كان مصطفي عبده المدير الفني لفريق دكرنس قد تقدم بإستقالته من تدريب دكرنس وذلك بعد موسم ونصف قضاها لاعب ومدرب غزل المحلة السابق كمديرا فنيا للفريق الدقهلاوي قادها خلالها لتحقيق المركز الثالث في الموسم الماضي خلفا لغزل المحلة وفاركو وذلك بعد ان كان الفريق ينافس علي الهبوط للقسم الثالث قبل تولي مصطفي عبده قيادة الفريق .

ويحتل دكرنس المركز السادس في المجموعة الثالثة برصيد تسع نقاط وذلك بعد ستة اسابيع حقق فيها الفريق الفوز في مباراتين وتعادل في ثلاثة ولقي هزيمة واحدة امام سبورتنج السكندري قبل ان يعلن مصطفي عبده المدير الفني للفريق استقالته عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

ويلعب دكرنس ضمن المجموعة الثالثة التي يتنافس فيها اندية بحري والاسكندرية والتي يتصدرها فريق ابوقير للأسمدة برصيد 14 نقطة فيما يأتي فريق الاوليمبي في المركز الثاني برصيد 12 نقطة ومن بعده حرس الحدود برصيد 11 نقطة ثم مالية كفر الزيات برصيد 10 نقاط وهو نفس رصيد بلدية المحلة الذي يحتل المركز الخامس بالمجموعة .
الجريدة الرسمية