Advertisements
Advertisements
الخميس 25 فبراير 2021...13 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

دكرنس يتعاقد مع مؤمن سمير صانع ألعاب "مياه البحيرة"

رياضة مؤمن سمير صانع ألعاب مياه البحيرة
مؤمن سمير صانع ألعاب مياه البحيرة

محمد الشريف

نجح مجلس ادارة نادى دكرنس برئاسة الخضر إبراهيم وبالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة سعد فاروق فى التعاقد مع مؤمن سمير صانع ألعاب مياه البحيرة  السابق. 

ووقع مؤمن سمير على عقود انضمامه لدكرنس لمدة ثلاثة مواسم  
 في إطار تدعيم  صفوفه ضمن منافسات دوري القسم الثاني.

يذكر أن مؤمن هداف مياه البحيرة الموسم المنقضي برصيد 11 هدفا ضمن منافسات دوري القسم الثالث.




ويلعب مياه البحيرة ضمن  مجموعة بحري بدورى القسم الثالث التي تضم بدر بترول إسكندرية والترام والمجد ونهضة العامرية. 


ويتواجد فريق مياه البحيرة ضمن المجموعة الحادية عشرة لدوري القس الثالث التي تضم أندية ومراكز الشباب من فرعي الإسكندرية والبحيرة موسم 2020-2021. وتتنافس الأندية علي تذكرة واحدة للتأهل لدوري القسم الثاني عن المجموعة التي تشهد منافسة قوية منذ الجولة الأولى لاحتلال القمة.

وشهدت المجموعة انضمام فريق دلفي لجدول مباريات البطولة بعد انطلاقها بدلا من فريق إم في بي وذلك بعد قبول شكوى دلفي وأحقيته بالتأهل للمسابقة الموسم الجاري، وعاد فريق إم في بي لمنافسات دوري القسم الرابع بمنطقة الإسكندرية. وينظم اتحاد الكرة بطولة دوري القسم الثالث لكرة القدم بمشاركة 176 فريقا بعد زيادة عدد الفرق عقب إلغاء قرار الهبوط بالموسم الماضي.

وقرر اتحاد الكرة حظر قيام اللجان الفرعية لدوري القسم الثالث بالمناطق، قيامهم بتخفيض العقوبات أو إلغاء الإنذارات إلا بعد الرجوع للجنة المسابقات الرئيسية. ومن المقرر أن يتأهل أوائل المجموعات الـ 12 لدوري القسم الثاني بعد إنتهاء منافسات دوري المجموعات بنظام الدورين. وأكد اتحاد الكرة في لائحة مسابقات القسم الثالث حصول صاحب المركز الأول في كل مجموعة من دوري القسم الثالث وعددهم 12 على مبلغ 150 ألف جنيه.

كما قررت الجبلاية صرف مكافأة مالية قدرها 100 ألف جنيه لصاحب المركز الثاني من الترتيب العام لكل مجموعة، ويحصل ثالث كل مجموعة بالترتيب العام من المجموعات الأولى حتى الحادية عشر على مبلغ 75 ألف جنيه.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements