الأربعاء 27 يناير 2021...14 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

"دش ساخن" من خالد عيد للاعبي المحلة بعد التعادل مع الجونة | صور

رياضة 1202111161137901772757
دش ساخن من خالد عيد للاعبين

محمد غنيم

شهد تدريب نادي غزل المحلة عصر اليوم قيام خالد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة بالاجتماع بلاعبي الفريق قبل انطلاقة مران الفريق وذلك لمناقشة أخطاء اللاعبين التي شهدتها مباراة الجونة والتي أقيمت أمس الأول بإستاد غزل المحلة، وانتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.اضافة اعلان






وقام عيد بإعطاء اللاعبين "دش ساخن" وتعنيفهم بسبب إضاعة عدد كبير من الفرص السهلة في مباراة الجونة والتي كانت كفيلة بحصول الفريق على ثلاث نقاط في مباراة الجونة مما يحسن من وضعية الفريق بجدول الدوري الممتاز .

وطلب خالد عيد المدير الفني للمحلة اللاعبين بضرورة استغلال أنصاف الفرص أمام المرمي من أجل تحقيق الفوز في كل مباريات الفريق خاصة وان الفريق يلعب جميع مبارياته علي المكسب فقط لاغير.

كما شهد مران الفريق تدريبات بدينة أشرف عليها محمد عمر اخصائي التأهيل والإصابات في الوقت الذي شهد فيه مران الفريق استمرار غياب طارق غيدة المدرب العام للمحلة وسرور شحاتة المدير الإداري للفريق بسبب إصابتهم بفيروس كورونا.

وتعادل فريقا غزل المحلة والجونة سلبيا في المباراة التي أقيمت بإستاد غزل المحلة وشهدت اضاعة فرص بالجملة من جانب لاعبي المحلة قبل ان تنتهي المباراة بالتعادل السبي بدون أهداف ليرتفع رصيد المحلة للنقطة السادسة في جدول الدوري الممتاز.

وحقق فريق غزل المحلة ستة  نقاط من اول ست  مباريات له في الدوري الممتاز عقب الفوز علي طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بإستاد غزل المحلة والهزيمة من المصري البورسعيدي بهدف نظيف وكذلك الهزيمة من الأهلي بثلاثية نظيفة في الوقت الذي حقق فيه غزل المحلة ثلاث تعادلات أمام إنبي وسموحة  والجونة .

ويستعد غزل المحلة لمباراته أمام أسوان، والمقرر لها الخميس  المقبل بإستاد غزل المحلة وذلك بحثا عن الفوز الثاني في الدوري الممتاز هذا الموسم.

وعاد غزل المحلة للمشاركة في الدوري الممتاز عقب اربع سنوات من الغياب عن الدوري بعدما استطاع خالد عيد قيادة الفريق للصعود من دوري القسم الثاني للدوري الممتاز بعد الفوز في آخر خمس مباريات علي الرجاء وأبو قير للأسمدة وبلدية المحلة والرجاء والأوليمبي السكندري ليحسم الفريق بطاقة الصعود بعد صراع مع فاركو حتى الأسبوع الأخير من دوري القسم الثاني.