Advertisements
Advertisements
السبت 17 أبريل 2021...5 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

درينكووتر: اللعب لمانشستر يونايتد حلم طفولتي.. وسكولز مثلي الأعلى

رياضة درينكووتر
درينكووتر لاعب قاسم باشا التركي المعار من تشيلسي الإنجليزي

صفاء كامل

قال داني درينكووتر، لاعب قاسم باشا التركي المعار من تشيلسي الإنجليزي، إن مانشستر يونايتد هو بيته متابعا: "الانضمام إلى مان يونايتد حلم طفولتي هو بيتي وأن تلعب هناك كان الأمر رائعا بالنسبة لي، تعلمت الكثير".

الرحيل في الوقت المناسب

وأكمل: "اعتقد أنني رحلت في الوقت المناسب، قاموا بكل ما بوسعهم حتى ألعب وأشارك وسمحوا لي أن أسافر لإعارات لم أشعر بالظلم في مانشستر يونايتد بعد غيابي عن المشاركة، لقد فعلوا كل شيء لكي أشارك".

تجربة مانشستر

وأضاف: "تجربتي في مانشستر يونايتد كانت رائعة ومتميزة وسعيد بالفترة التي قضيتها داخل النادي".

وأكمل: "سكولز كان مثلي الأعلى، شرف وسعادة كبيرة أن يلقبني الكشافين بسكولز الجديد".

وأتم: "لكن هناك الكثير من العظماء مثل لامبارد وزيدان وإنييستا وتشافي ويمكن التعلم منهم وكان هناك الكثير من نصائح فيرجسون لي، فهو مصدر طاقة لنا جميعا وكان دائمًا يركز معنا وهذا يظهر روعته".

أسباب فشل تجربة تشيلسي

وأكد داني درينكووتر، في حواره لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: "شعرت بالضغط بعدم حصولي على فرص كثيرة بتشيلسي بعدنا كنت أشعر بالحماس بالتواجد في نادي جديد وفرصة إظهار قدراتي".

وتابع: "حظي كان سيئا والوضع كان صعبا للغاية، كونتي كان سببا في انتقالي وكان هناك خطة متميزة لكن الأمر تغير وعانيت معه وتعرضت لإصابات كثيرة، لكن علاقتي معه خارج الملعب كانت جيدة".

وأضاف: "تعاملت بشكل احترافي، كنت أريد الاستمرار وتوقعت أن تتحسن الأمور لكن حدثت أشياء داخل وخارج الملعب لم أشعر أن الوضع صحيح".

وعن فترة ساري قال: "كان صادقا معي ولم اتعرض للظلم معه، اعطاني ساعة كاملة في اللعب لاثبات نفسي، قررت أن أبقى وتدربت بشكل كبير وتعاملت بإحترافية وتوقعت أن تتحسن الأمور".

وعن فترة لامبارد تابع: "احترمه بشده وكان صادقا معي وقال لي أن نقص اللعب بالموسم الماضي كان مشكلة بالنسبة لي، لذا قراري كان تغيير الوضع والرحيل لكن في النهاية كان الأمر صعبا".

وأردف: "لا اعتقد أن علاقتي بالمدربين كانت سبب صعوبة فترتي ولكن كانت هناك مشاكل كثيرة تتلخص في الإصابة وضعف اللياقة البدنية وسوء الحظ".

وأتم: "بالرغم من تميز تشيلسي لكنهم كان يسهل عليهم شراء وبيع اللاعبين بصفة مستمرة وإعارتهم".
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements