رئيس التحرير
عصام كامل

خليفة وليد سليمان في الأهلي: موسيماني معجب بأدائي.. والحاوي يدعمني بقوة

وليد مصطفى لاعب النادي
وليد مصطفى لاعب النادي الأهلي
قال وليد مصطفى، ناشئ النادي الأهلي الذي ظهر بصحبة وليد سليمان في تدريبات الفريق الأحمر أمس: "شرف لي اختيار الحاوي بأن أكون خليفته في الملاعب خاصة أنه مثلي الأعلي منذ صغري".


إثبات الذات
وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "اللعيب" الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة "إم بي سي مصر"، أنه يتدرب مع الفريق الأول للنادي الأهلي منذ 3 أشهر، مشيرًا إلى أن عمره 20 عامًا ويحاول إثبات نفسه أمام المدير الفني بيتسو موسيماني.

رحلة كفاح
وتابع: "جئت للنادي الأهلي قادمًا من المنيا منذ 7 سنوات، ولأول مرة أنضم للفريق الأول للأحمر منذ قدوم موسيماني".

هدف عالمي
وأشار إلى أنه أحرز هدفًا عالميًا في التدريبات الجماعية للفريق الأول أمام موسيماني، وأضاع فرصة محققة لذلك توجه له المدير الفني ونصحه باللعب الجماعي.

عقده مع الأهلي
وأكد أنه جدد تعاقده مع النادي الأهلي هذا الموسم لمدة 5 سنوات قادمة، معقبًا: "شرف لي بأن أكون لاعبًا في القلعة الحمراء".

ولفت إلى أنه في حال عدم نجاحه في المشاركة مع الفريق الأول هذا الموسم سيقرر الخروج على سبيل الإعارة لأحد أندية الدوري الممتاز.

دعم موسيماني ووليد سليمان
وتابع: "موسيماني أبدى إعجابه بأدائي، وقد أشارك مع الفريق الأول قريبًا خلال المباريات المقبلة، ووليد سليمان يرى فيَّ خليفته ويدعمني بقوة".

وعقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة مع لاعبي الفريق قبل انطلاق المران مساء أمس الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

شهدت المحاضرة الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير لمران اليوم، الذي يأتي استعدادًا للمرحلة المقبلة التي تشهد العديد من المواجهات المهمة على الصعيدين الأفريقي والمحلي.

موعد مواجهة فريق الشباب

يذكر أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني حدد العاشرة صباح اليوم الخميس موعدًا لخوض مباراة ودية تجريبية أمام فريق الشباب بالنادي، في إطار التحضير للمرحلة المقبلة.

عرض النقاز على الأهلي
في سياق آخر تلقت لجنة تخطيط الكرة في النادي الأهلي برئاسة محسن صالح، ترشيحات من جانب وكلاء لاعبين للتعاقد مع اللاعب الدولي التونسي حمدي النقاز، لاعب الترجي الحالي والزمالك سابقًا، في بداية الموسم المقبل في ظل حاجة الفريق لظهير أيمن.

وتأتي حاجة الأهلي إلى التعاقد مع ظهير أيمن بعدما طلب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، التعاقد مع لاعب في مركز الظهير الأيمن خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ليكون بديلًا لمحمد هاني، الظهير الأيمن للفريق، في ظل ضغط المباريات التي يرتبط بها الفريق في المسابقات المحلية والأفريقية.

وتواصل وكلاء لاعبين مع مسئولين داخل لجنة الكرة في الأهلي وعرضوا حمدي النقاز للانضمام إلى القلعة الحمراء نهاية الموسم المقبل إلا لجنة تخطيط الكرة في الأهلي رفضت التعاقد مع حمدي النقاز ورفضت عرض الملف على موسيماني، مدرب الفريق، خاصة أن اللجنة ترى أن قائمة الفريق تضم 5 أجانب في الوقت الجاري وأن الأولوية تأتي للتعاقد مع مهاجم أجنبي في الموسم المقبل وعدم التعاقد مع أجنبي في الخطوط الدفاعية.

الجدير بالذكر أنه مع رحيل أحمد فتحي في بداية الموسم الجاري إلى صفوف نادي بيراميدز، قام مسئولو الأهلي بالتعاقد مع أحمد رمضان بيكهام قادمًا من صفوف نادي وادي دجلة ليكون بديلًا لمحمد هاني، الظهير الأيمن الأساسي في تشكيل الأهلي، إلا أن رمضان بيكهام لم ينجح ويقدم المستوى المطلوب منه هجوميًا في خطة موسيماني، ليقرر الأخير ضرورة التعاقد مع ظهير أيمن جديد.

الجريدة الرسمية