رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خلاف بين عبد الله السعيد وجبر في مباراة سموحة.. اعرف السبب

بيراميدز
بيراميدز
حدث خلاف بين عبد الله السعيد وعلى جبر لاعبي بيراميدز خلال مواجهة سموحة فى المباراة التي تجمعهما حاليًا على ستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.


وجاء خلاف عبد الله السعيد مع على جبر بسبب عدم التمركز الجيد للدفاع بعد هدف التعادل الذى سجله مصطفى فتحى فى الدقيقة 39 بعد أقل من دقيقة من تسجيل إبراهيم عادل هدف التقدم لبيراميدز.




انتهى الشوط الأول من مباراة سموحة وضيفه بيراميدز بتعادل الفريقين بهدف لكل فريق في المباراة  التي تقام  اليوم الجمعة على ملعب إستاد الإسكندرية، في إطار مباريات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ووصل فريق الكرة بنادي بيراميدز إلى استاد الإسكندرية الرياضي تحضيرا لخوض مباراته الهامة أمام نظيره نادي سموحة فى الثانية والنصف ظهر اليوم الجمعة على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز في مواجهة مثيرة يدخلها الفريق السكندرى بعد التعادل مع الإنتاج الحربى بهدف لكل فريق في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة للمسابقة بينما فاز بيراميدز على المقاولون العرب بثلاثة أهداف مقابل هدف بالجولة السابعة للمسابقة.

تشكيل سموحة: الهاني سليمان، رجب نبيل، محمد عبدالمنعم، أحمد جمال، أطهر الطاهر، أحمد حمص، محمود حليمو، أحمد عبدالقادر، مصطفى فتحي، عبدالكبير الوادي، حسام حسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: عمر صلاح، محمود البدري، محمد الترهوني، علي غزال، محمد كناريا، إسلام جمال، رفيق كابو، ديريك نسيبامبي، محمد طلعت.

تشكيل بيراميدز: شريف إكرامي، أحمد فتحي، علي جبر، أحمد سامي، أحمد توفيق، نبيل دونجا، عمر جابر، رمضان صبحي، عبدالله السعيد، إبراهيم عادل، إيريك تراوري.

ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: مهدي سليمان، أحمد أيمن منصور، عبدالله بكري، طارق طه، محمود حمادة، محمود صابر، إسلام عيسى، جون أنطوي، دودو الجباس.

يحتل بيراميدز المركز السادس في الدوري برصيد 12 نقطة من سبع مباريات خاضها بالمسابقة، فيما يحتل سموحة المركز العاشر في جدول الترتيب برصيد ثماني نقاط من نفس عدد المباريات.

سلبية المسحة 
وأعلن الجهاز الطبى لسموحة  سلبية المسحة كورونا للفريق وشفاء جميع اللاعبين المصابين. 

وأرسل مسئولو نادي بيراميدز خطابا رسميا إلى اتحاد الكرة يتضمن مطالبته بالاستعانة بحكام أجانب خلال مواجهة الأهلي الثلاثاء المقبل بالدوري الممتاز من أجل ضمانة تحقيق العدالة بتلك المواجهة بين الطرفين لاسيما أنها من لقاءات القمة بالدوري المصري. 
Advertisements
الجريدة الرسمية