رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خطاب يونس لن يكون الأخير.. الزمالك يوجه الشكر لفاروق جعفر.. اعرف الأسباب والتفاصيل

فاروق جعفر
فاروق جعفر
لن يكون خطاب توجيه الشكر للكابتن أيمن يونس الرئيس التنفيذي لقطاع الكرة بنادي الزمالك هو الأخير حيث من المقرر أن تشهد الساعات وربما الأيام القليلة المقبلة خطابات شكر جديدة لعدد من المسئولين في قطاع الكرة بنادي الزمالك .


هذا ما صرح به مصدر مسئول بنادي الزمالك في تصريحات خاصة لـ فيتو حيث أشار الى أن خطاب الشكر الجديد الذي تم الاستقرار عليه بين اللجنتين الثلاثية والتنفيذية بالنادي سيكون للكابتن فاروق جعفر المستشار الفني لمجلس الإدارة.

وأوضح المصدر أن اللجنة الثلاثية لا ترغب في الدخول بأي صدام مع أي مسئول بالنادي سواء في قطاع الكرة أو غيرها من القطاعات وستتخذ جميع القرارات التي ترى أنها في مصلحة الزمالك ولذلك سيكون توجيه خطاب شكر للكابتن فاروق جعفر بمثابة تأكيد على أن المجلس لا يحتاج خلال هذه الفترة لمستشار فني حتى لو كان يعمل متطوعا .

وشدد المصدر على أن تصريحات الكابتن فاروق جعفر المتتالية حول فريق الكرة الأول وأزمته الأخيرة مع اللاعب عبد الله جمعه على وسائل التواصل الاجتماعي سبب رئيسي في الاتفاق بين مسئولي النادي على ضرورة توجيه الشكر للكابتن فاروق جعفر مع ترك الحرية له في عمله بقناة الزمالك خاصة وأن عقده مع القناة مرتبط بالشركة التي تدير القناة وليس نادي الزمالك .

اظهار أخبار متعلقة



كما أوضح المصدر أن قطاع الناشئين في الزمالك سيشهد خلال الأيام القليلة المقبلة ثورة تصحيح من جديد حيث سيتم الاستغناء عن هذا العدد كبير من المسئولين الذين يعملون في القطاع بمسميات مختلفة بدءا من الكابتن طارق يحيي والكابتن غانم سلطان وحتى عدد كبير من الإداريين داخل القطاع ليس لهم عمل فعلي.

واختتم المصدر مؤكدا على أن الفترة المقبلة ستركز اللجنة الثلاثية التي تدير النادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز على إعادة هيكلة قطاع الناشئين من جديد خاصة في ظل هذا العدد الكبير من المدربين والإداريين الذين يعملون فيه ويحملون خزينة النادي مبالغ مالية كبيرة كل شهر في ظل الأزمة المادية التي يعاني منها النادي خلال هذه الفترة.
Advertisements
الجريدة الرسمية