رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خسارة الوداد وتعادل الترجي في ذهاب دور الـ32 لدوري أبطال أفريقيا

فريق الوداد المغربي
فريق الوداد المغربي
خسر فريق الوداد المغربي من مضيفه الملعب المالي بنتيجة 0/1، في المباراة التي أقيمت بينهما، اليوم الأربعاء، في باماكو عاصمة مالي، في ذهاب دور ال32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


ومن المقرر أن تقام مباراة العودة بين الوداد ونظيره الملعب المالي في الدار البيضاء بالمغرب، أحد يومي 5 أو 6 يناير المقبل.

وفي نفس الجولة، تعادل الترجي التونسي مع مضيفه أهلي بنغازي الليبي سلبيا، في ذهاب دور ال32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت على ملعب بترو سبورت بالقاهرة، وستقام مباراة العودة في ملعب رادس.

كما تعادل فريق حوريا كوناكري الغيني مع مضيفه راسينج كلوب أبيدجان الإيفواري 1/1، وتعادل كايزر تشيفز الجنوب أفريقي سلبيا مع ضيفه بريميرو دي أوجوستو الأنجولي.

ونجح فريق الهلال السوداني في العودة بفوز ثمين من خارج ملعبه على فريق كوتوكو الغاني، بهدف دون رد، في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وفي نفس الجولة، تغلب مازيمبي الكونغولي خارج ملعبه أيضا على فريق بونجويدي الجابوني بنتيجة 1/2.

وفاز بلاتينيوم بطل زيمبابوي على ضيفه سيمبا التنزاني بهدف دون رد.

ووضع نادي المريخ السوداني قدمآ في دور المجموعات بعد الفوز في ملعبه على نادي إنيمبا النيجيري بثلاثية نظيفة في ذهاب دور الـ 32 من دوري الأبطال الأفريقي.

وسقط نادي نكانا الزامبي في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره نادي بيترو أتليتيك الأنجولي بهدف لكل منهما في ذهاب دور الـ 32 من دوري الأبطال.

وتم إلغاء مباراة كيجالي الرواندي ضد نظيره كمبالا سيتي الأوغندي في ذهاب دور الـ 32 من الكونفيدرالية الأفريقية لعدم تحقيق كمبالا سيتي الحد الأدنى من اللاعبين بسبب ايجابية مسحة بعض اللاعبين.

وحقق النادي الأهلي فوزا صعبا على فريق سونيديب بطل النيجر بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء.

وسجل المالي أليو ديانج لاعب النادي الأهلي، هدف الفوز للفريق في شباك سونيديب بطل النيجر في الدقيقة 33 من المباراة.

وأقيمت المباراة بين الأهلي وسونيديب بإستاد الجنرال "سينى كونتشيفي" في نيامي عاصمة النيجر وهي المباراة الأولى للمارد الأحمر في النسخة الجديدة من بطولة دوري أبطال أفريقيا التى توّج بها الأهلي يوم 27 نوفمبر الماضي بالفوز على الزمالك بهدفين لهدف.

وافتقد الفريق خدمات الثلاثي محمد مجدي قفشة، وعمرو السولية ورامي ربيعة للإصابة بفيروس كورونا بجانب إصابة كل من وليد سليمان ومروان محسن في الركبة بخلاف إجراء حسين الشحات جراحة منذ أيام بسبب جراحة في "صابع القدم".

كما غاب جونيور أجاي للإصابة في الوتر الوحشي فضلاً عن غياب ناصر ماهر لإصابته بخلع في الكتف ،خلال مباراة المقاصة في الجولة الأولى لبطولة الدوري الممتاز، وحرمت الإصابة بفيروس كورونا كذلك الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.
Advertisements
الجريدة الرسمية