رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خسارة الإسماعيلي وتعادل المقاولون والإنتاج في دوري الجمهورية للناشئين

دوري الجمهورية للناشئين
دوري الجمهورية للناشئين

أسفرت نتائج مباريات الجولة الثانية عشر للمجموعة الثانية لدوري الجمهورية للناشئين لكرة القدم مواليد 2006 التي أقيمت اليوم الاثنين عن النتائج التالية:



تعادل الإنتاج الحربي مع المقاولون العرب 0-0 
 
فوز الأهلي على البنك الأهلي 4-0

 فوز سموحة على الإسماعيلي 2-1

وكان إتحاد الكرة أجري الاسبوع الماضي ، قرعة التصفية النهائية لبطولات دوري الجمهورية للناشئين 99 و2001 و2003 و2006 في حضور المهندس أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية وصلاح علي مقرر لجنة القطاعات الرئيسية ومندوبي الفرق المشاركة.

وقرر إتحاد الكرة إقامة المرحلة النهائية لدوري الجمهورية للناشئين مواليد 2003 و2006 للفرق المتأهلة من دورين والاكتفاء بدور واحد لمواليد 99 و2001 .

وفي بطولة 2006 يتم صعود الثلاثي أصحاب المراكز الأولي في المجموعتين ويقام لهم دوري من دورين لتحديد البطل والترتيب من الأول للسادس والفرق الثمانية المتبقية من المرحلة الأولى يقام لهم دوري من دور لتحديد المراكز من السابع للثالث عشر.


وقرر اتحاد الكرة، اتخاذ إجراءات صارمة في لوائح مسابقات الناشئين والخاصة بوجود سيارات الإسعاف في المباريات بعد واقعة وفاة أكرم حفيلة مدرب فارسكور بأزمة قلبية خلال مباراة فريقه بدورة الترقي المؤهلة للقسم الرابع 2020 وما شهدته المباراة بعدم وجود سيارة إسعاف.

وأخطر اتحاد الكرة، الأندية المشاركة في دوري الجمهورية للناشئين باعتبار الفريق صاحب الملعب مهزوما 3-0، حال عدم وجود سيارة إسعاف في المباراة.

وطالب اتحاد الكرة، الفريق صاحب الملعب بتوفير سيارة إسعاف مجهزة وتوفير نقالتين داخل الملعب وتوفير الأطقم الطبية وأن النادي صاحب الملعب هو المسئول عن إعداد وتجهيز الملعب والحصول علي الموافقات الأمنية لإقامة المباريات بالملعب وأن جميع مباريات دوري الجمهورية تقام بدون جماهير.


وانطلقت مباريات التصفية النهائية لمسابقتي مواليد 2001 و1999، مؤخرا بمشاركة 9 فرق في المسابقة التي ستحدد المراكز من الأول للتاسع علاوة على انطلاق منافسات الجولة الافتتاحية التي ستحدد المراكز من العاشر حتى السابع عشر.

Advertisements
الجريدة الرسمية