رئيس التحرير
عصام كامل

خد التمساح برا الماية.. موسيماني يكشف سبب خسارة الأهلي بخماسية أمام صن داونز

الأهلي وصن دوانز
الأهلي وصن دوانز ونتيجة 5-0
قال بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي: إن الأهلي لم يستعد جيدًا خلال مواجهة صن داونز التي خسرها بخماسية، مضيفًا: "اللاعبون أخبروني بأنهم لم يعرفوا طريقة لعبنا".


وتابع خلال لقائه ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس بقناة "دي إم سي": "قلت لهم يجب أن نعرف مواضع القوة والضعف للوداد المغربي حتى نتغلب عليهم وفاز الأهلي في النهاية وعلى العكس الأهلي لم يحضر جيدًا أمامنا لذلك خسر أمام صن داونز بالخماسية".

وأردف: "كنا ندرك مواطن القوة والضعف للأهلي خلال مباراة الخماسية، وفوزنا على الأهلي بطريقة خد التمساح برا الماية وكسبناه بره أرضه وكانت قوته داخل أرضه، وعرفت أن اللاعيبة تم تغريمها بسبب نتيجة الخمسة/ صفر، والحقيقة النتيجة كانت كبيرة والأهلي مش متعود على الخسارة بهذه النتيجة".

يذكر أن الأهلي نجح بقيادة موسيماني في الفوز بدوري أبطال افريقيا علي حساب الزمالك بنتيجة 2/1 في مباراة وصفت بنهائي القرن ليضع الأحمر النجمة التاسعة على القميص.

وأقيمت أمس الأول الأحد مباراتان في الدوري الممتاز، ضمن لقاءات الأسبوع الأول من بطولة الموسم الحالي 2020/2021.

وجاءت نتائج مباريات أمس كالتالي:

المصري البورسعيدي مع الإسماعيلي - التعادل (0-0)

الأهلي مع مصر المقاصة - فوز الأهلي (3-1)

ويحتل الأهلي حاليا صدارة ترتيب الدوري بـ3 نقاط، وفي المركز الثاني يحل سيراميكا كليوباترا ثم الزمالك ثالثا والاتحاد السكندري في المركز الرابع وأسوان في المركز الخامس.

وكانت مباريات الأسبوع الأول أسفرت عن فوز أسوان على إنبي وسيراميكا على الانتاج الحربي والاتحاد السكندري على بيراميدز والزمالك على المقاولون وتعادل طلائع الجيش مع إنبي والبنك الأهلي مع وادي ودجلة، ويتبقى مباراة وحيدة اليوم تجمع بين سموحة وغزل المحلة.

وكان الأهلي حسم لقب النسخة الماضية من الدوري بعد منافسة قوية مع الزمالك وبيراميدز، حسمها المارد الأحمر لصالحه.
الجريدة الرسمية