رئيس التحرير
عصام كامل

ختام مسابقات اسكيت سيدات فردي في ثاني أيام كأس العالم للرماية

منافسات الرماية للسيدات
منافسات الرماية للسيدات
يشهد اليوم الثاني من منافسات بطولة كأس العالم للرماية "الخرطوش" التي تستضيفها مصر، مسابقات في الاسكيت فرق وفردي رجال وسيدات ضمن منافسات البطولة التي يشارك بها 400 لاعب ولاعبة. 


وتختتم اليوم مسابقة الاسكيت سيدات على مستوي منافسات الفردي، وتستكمل منافسات الاسكيت رجال فردي وفرق والسيدات فرق، ومختلط على مدار يومي الجمعة والسبت. 


يأتى ذلك فى إطار فعاليات بطولة كأس العالم للرماية "خرطوش" المقامة بميادين نادى الصيد فرع 6 أكتوبر، والتى تستضيفها مصر فى الفترة من 22 فبراير الجاري حتي 5 مارس المقبل بمشاركة من 32 دولة من مختلف دول العالم ضمن سلسلة البطولات الرياضية الدولية التى تقام بمصر خلال الفترة الراهنة.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة،  شهد مساء أمس الأربعاء، جزءاً من منافسات اليوم الأول لبطولة كأس العالم للرماية "خرطوش" بحضور الدكتور أحمد الشيخ المدير التنفيذي لوزارة الشباب والرياضة، اللواء حازم حسني رئيس اتحاد الرماية، رئيس اللجنة المنظمة لكأس العالم للرماية، محسن طنطاوي رئيس مجلس إدارة نادي الصيد، وعدد من أعضاء اللجنة المنظمة.

يأتى حضور الوزير للمنافسات فى إطار دعمه وتشجيعه للاعبي ولاعبات المنتخب الوطني للرماية المشاركين فى البطولة، والاطمئنان على سير كافة الإجراءات والترتيبات المتعلقة بالبطولة على أكمل وجه تنسيقا مع اللجنة المنظمة للبطولة ومسئولى نادي الصيد. 

وفي هذا الصدد أكد وزير الرياضة على متابعته المستمرة للبطولة، حتى تخرج بالشكل الذي يليق باسم وسمعة مصر، لافتاً إلى أن حضور ٣١ دولة يؤكد ثقتهم الكبيرة في قدرات مصر التنظيمية، ونجاحها في تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية المشددة لمواجهة فيروس كورونا.

وفي نفس السياق قام وزير الشباب والرياضة بجولة تفقدية لميادين الرماية التي تستضيف منافسات البطولة، وحرص على مشاهدة الرامي عزمي محيلبة بطل منتخب مصر أثناء منافسات لعبة الاسكيت.

يشارك في بطولة كأس العالم للرماية دول "لأرجنتين، أرمينيا، كندا، تشيلي، كولومبيا، كرواتيا، قبرص، التشيك، الدنمارك، أسبانيا، اليونان، الهند، كازاخستان، السعودية، الكويت، ليبيا، لبنان،  لوكسمبرج، المغرب، النرويج، بيرو، بولندا، قطر، رومانيا، روسيا، سلوفينيا، السودان، سلوفاكيا، سوريا، الإمارات، أوكرانيا، ومصر الدولة المستضيفة".
الجريدة الرسمية