Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

خبير لوائح: سلوك الشناوي مع الحكم غير أخلاقي ويستحق الإيقاف 4 مباريات

رياضة Screenshot_4
الشناوي يتعدى على حكم مباراه الأهلي والبنك الأهلي

محمود درويش

علق نصر عزام، خبير اللوائح، على تخفيف عقوبة محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمباراة وحيدة بدلا من 4 مباريات.

وقال في تصريحات لبرنامج "نمبر وان" الذي يقدمه الإعلامي عمر ربيع ياسين على قناة "النهار": "محمد الشناوي سلوكه كان غير أخلاقي تجاه الحكم بعدما أمسك الحكم بيده".

وتابع: "لائحة اتحاد الكرة واضحة وهي أي لاعب يرتكب فعل غير أخلاقي تجاه الحكم يتم إيقافه 4 مباريات لكن قرار التخفيف لا أعرف حيثياته لذلك لن يمكنني التعليق في هذا الصدد".

تخفيف عقوبة محمد الشناوي
وكان اتحاد كرة القدم قرر تخفيض عقوبة إدارة المسابقات التي تم توقيعها على محمد الشناوي، حارس الأهلي، بالإيقاف 4 مباريات وغرامة 20 ألف جنيه لتكون مباراة واحدة وتغريمه 50 ألفا.

وأكد مصدر داخل اتحاد الكرة، أن لجنة الحكام قررت عقوبة محمد سلامة حكم مباراة الأهلي والبنك الأهلي، بعد الضجة التي حدثت بين جماهير الكرة المصرية.

وأكد المصدر أن لجنة الحكام عاقبت محمد سلامة خاصه وأنه  أخطأ في عدم منح محمد الشناوي إنذارا بعد المشادة التي أعقبت مواجهة الأهلي والبنك المصري.

وأضاف: الحكم محمد سلامة وحسب اللقطات التليفزيونية خرج من ملعب المباراة دون أي رد فعل ضد الشناوي، وهو اعتراف ضمني بأنه لا يرى هناك أي مخالفة ولم يمنح اللاعب سواء كارت أصفر أو أحمر.

فيما اعتذر الحكم للجنة الحكام ، خاصه وأن هناك حالة من الغضب الجماهيري بعد قرار اتحاد الكرة بتخفيف عقوبة الشناوي والتي اضطر مجلس الاتحاد إلى تخفيضها بسبب حكم المباراة .

وغاب محمد الشناوي عن مواجهة المقاولون العرب ، في الجولة التاسعة والتي فاز بها الأهلي بنتيجة 3-2 عقب ريمونتادا مثيرة بعدما تأخر الفريق بهدفين في الشوط الأول.

ونجح الأهلي في استعادة صدارة الدوري الممتاز برصيد 20 نقطة وبفارق نقطة عن الزمالك ، قبل لقاء الأخير مع أسوان غدا السبت بإستاد بتروسبورت ضمن الجولة ذاتها .

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements