رئيس التحرير
عصام كامل

خبراء يحذرون لاعبي الأهلي: بالميراس أهم من بايرن ميونيخ

نجوم الاهلي
نجوم الاهلي
تحدث عدد من خبراء كرة القدم المصرية عن لقاء اليوم بين الأهلي المصري، وبالميراس البرازيلي، في مباراة تحديد المركز الثالث في مونديال الأندية، مؤكدين أن الفريق البرازيلي بطل أمريكا الجنوبية.


وأشار الخبراء، إلى أن الأهلي ولاعبيه اهتموا كثيرا بلقاء بايرن ميونيخ في نصف نهائي المونديال حتى قبل لقاء الدحيل القطري، فضلاًعن الحديث كثيراً عن لقاء بايرن ميونيخ من خلال التحليل للمباراة. 

وأضافوا، أن مواجهة اليوم تحتاج إلى الحذر والحيطة أكثر من لاعبي النادي الأهلي من أجل تحقيق المركز الثالث والميدالية البرونزية، وذلك في ظل غياب إثنين من العناصر الأساسية وهما محمود كهربا وحسين الشحات بسبب مخالفة نظام الفقاعة الطبية.

وقد ركز موسيماني المدير الفني للأهلي خلال الساعات التي أعقبت خسارة الفريق من تحذير اللاعبين، وأن البطولة ليست مباراة البايرن، وعلى أبطال أفريقيا الدفاع عن القارة الأفريقية في مواجهة بطل أمريكا الجنوبية.

ومن  المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بالميراس البرازيلي فى الخامسة مساء اليوم الخميس بتوقيت القاهرة، في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع بمونديال العالم للأندية.

ويدخل الأهلي مواجهة اليوم بحثاً عن تحقيق إنجاز جديد بصيد الميدالية البرونزية والمركز الثالث لزيادة حصيلة إنجازات الأهلي تحت قيادة بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق.

ويخوض الأهلي مواجهة اليوم دون الثنائي حسين الشحات ومحمود كهربا بعد حرمانهما من استكمال المشوار مع الفريق عقب اختراقهما التعليمات الاحترازية عقب مصافحة الجماهير بعد انتهاء مباراة بايرن ميونيخ التي أقيمت مساء، الإثنين الماضي، حيث تم إيقافهما من قبل اللجنة المنظمة.

ومن جانبه قال بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن فريقه قادر على تخطي بالميراس، وحصد الميدالية البرونزية، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية اليوم الخميس.

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أمس الأربعاء، أن الفريق  يحتاج إلى جميع لاعبيه في مواجهة بالميراس، وسيدخل المباراة وهو في قمة التركيز، من أجل التتويج بالميدالية البرونزية. 

وتابع: "نثق بشدة في جميع اللاعبين، وغياب حسين الشحات ومحمود كهربا بات أمرا واقعا ونتعامل معه بتجهيز البدائل"، مشيرا إلى أن ما حدث من قبل كهربا والشحات لم يكن مخططا له لكنه حدث بشكل عفوي. 

وأضاف موسيماني أن مباراة اليوم ستكون بين بطل أفريقيا وبطل أمريكا الجنوبية والجميع هنا في المحفل العالمي أبطال، ومن ثم سيكون أمام كل فريق هدف واحد وهو الفوز.

واختتم: "من الطبيعي أن نحزن للخسارة أمام بايرن ميونيخ في نصف نهائي كأس العالم للأندية لكن الثقة كبيرة في لاعبي الأهلي للتتويج بالميدالية البرونزية".

الجريدة الرسمية