رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد مرتجى مداعبا لميس الحديدي: الأهلاوية بالعند في عمرو أديب

خالد مرتجى
خالد مرتجى
مازح المهندس خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، الإعلامية لميس الحديدي التي تشجع النادي الأهلي.

وقال "مرتجى" خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" المذاع على قناة "on e": "صديقتنا الإعلامية الأهلاوية بالعند في عمرو أديب الزملكاوي الأهلي في كأس العالم للأندية".


وعلقت لميس الحديدي، ضاحكة: "أهلاوية وليا الفخر أنا كل شوية أشغله فيديوهات استقبال الجماهير للنادي الأهلي في قطر، وأقول له بص بص النادي الأهلي بيستقبلوه إزاي".

وقال خالد مرتجى عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، إن جماهير الأحمر أشعلت مطار الدوحة بهتافات رائعة للكابتن محمود الخطيب.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "كلمة أخيرة" الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي بقناة "أون إي" أن حسين الشحات لم يغيب عن تدريب النادي الأهلي اليوم، لافتًا إلى أن جميع اللاعبين متحمسين لتقديم عروض قوية خلال كأس العالم للأندية في قطر.

ولفت إلى أن جميع نتائج مسحات كورونا لبعثة الأهلي في قطر جاءت سلبية ما عدا محمد مرجان المدير التنفيذي الذي جاءت نتيجته إيجابية ولكنه لا يعاني أي أعراض ويمارس المهام الخاصة به من خلال غرفة العزل.

ولفت إلى أن بعثة الأهلي تعيش في عزلة تامة وبعيدة عن الاختلاط مع أي أشخاص آخرين، معقبًا: "عايشين وكأننا في سجن بسبب كورونا، وليس مسموحًا للزيارات بما فيها محمد أبو تريكة، ممنوع لأي مخلوق يدخل الفندق، ومفيش ميديا داخل العزل".

وعقد الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة خاصة مع محمد هاني لاعب الفريق، من أجل الاطمئنان على حالته قبل انطلاق مران اليوم في الدوحة.

ويعاني محمد هاني الإصابة بشد في العضلة الخلفية، حيث يؤدي اللاعب برنامجا تأهيليا للتعافي من الإصابة.

وقطع هاني شوطا كبيرا في تنفيذ برنامجه التأهيلي الذي بدأه في القاهرة ويستكمله على هامش تدريبات الفريق، التي تأتي استعدادا لخوض منافسات كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها خلال الفترة من 4 إلى 11 فبراير المقبل.
Advertisements
الجريدة الرسمية