رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد عيد يعنف لاعبي غزل المحلة في مران الفريق استعدادا للزمالك

مران المحلة
مران المحلة
شهد مران غزل المحلة عصر اليوم الأحد، قيام خالد عيد المدير الفني للفريق المحلاوي بإيقاف مران الفريق وتعنيف اللاعبين بسبب عدم تنفيذ تعليماته الهجومية.


وأوقف خالد عيد المران أكثر من مرة والحديث مع اللاعبين خاصة المهاجمين بسبب عدم الالتزام بالتعليمات الهجومية التي قام الجهاز الفني بتحفيظها للاعبين قبل مباراة الفريق أمام الزمالك.

وأكد خالد عيد للاعبين أن الفترة المقبلة يجب أن تشهد تكاتف الجميع داخل الفريق بالشكل الذي يضمن عودة الفريق لطريق الانتصارات من جديد في بطولة الدوري المصري مطالبا لاعبي الفريق بالالتزام بالتعليمات الفنية أثناء التدريبات خاصة في ظل حاجة الفريق لتحقيق الثلاث نقاط في المباريات المقبلة من الدوري الممتاز.

التدريبات البدنية سلاح خالد عيد قبل مباراة الزمالك
وشهد مران غزل المحلة عصر اليوم تركيز خالد عيد المدير الفني للمحلة علي رفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين وذلك قبل مباراة الزمالك.

وقام محمد عمر مخطط أحمال الفريق المحلاوي بقيادة التدريبات البدنية للاعبين وذلك من أجل معالجة القصور في النواحي البدنية التي ظهرت على بعض اللاعبين خلال المباريات الأخيرة للفريق بالدوري الممتاز.

كما حرص خالد عيد المدير الفني للمحلة علي الإشراف على التدريبات البدنية للاعبين مطالبا لاعبي الفريق بالعمل علي الاستفادة القصوى من التدريبات البدنية خاصة في ظل ضغوط المباريات التي سيواجهها الفريق خلال المباريات المقبلة من الدوري المصري.

هاني عادل يبدأ التأهيل من الرباط الصليبي بتدريبات المحلة
ويواصل فريق غزل المحلة استعداداته لمباراة الزمالك المقرر لها السابعة من مساء الثالث من أغسطس المقبل بإستاد الإسكندرية وذلك بالتدريب باستاد غزل المحلة استعدادا للمباراة التى سيسعي خلالها أبناء غزل المحلة للخروج بنتيجة إيجابية لتحسين مركز الفريق في جدول الدوري.

وشهد مران غزل المحلة عصر اليوم حضور هاني عادل الجناح الأيمن للفريق والذي اصيب في منتصف الموسم بالرباط الصليبي وأجرى العملية تحت إشراف الدكتور خالد الجميزي طبيب الفريق المحلاوي منذ أربعة أشهر.

وبدأ هاني عادل في التأهيل من الاصابة بالرباط الصليبي تحت إشراف محمد عمر اخصائي التأهيل والإصابات ومخطط أحمال الفريق والذي وضع خطة بدنية للاعب من أجل اللحاق بالفريق قبل نهاية  خاصة في ظل حاجة الجهاز الفني للمحلة للاعب خلال المباريات المقبلة من الدوري الممتاز .

اتحاد الكرة يخاطب المحلة بموعد ومكان إقامة مباراة الزمالك

تلقي نادي غزل المحلة فاكسا رسميا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد بإقامة مباراة غزل المحلة والزمالك في السابعة من مساء الثالث من اغسطس بإستاد الاسكندرية وذلك بدلا من إقامتها في التاسعة مساء كما كان محددا لها من قبل.
Advertisements
الجريدة الرسمية