رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد عيد يطمئن على إصابة محمود صلاح قبل انطلاق مران غزل المحلة | صور

خالد عيد يطمئن على
خالد عيد يطمئن على إصابة محمود صلاح
شهد مران غزل المحلة عصر اليوم بدء محمود صلاح مهاجم الفريق المحلاوي لعمليات التأهيل من الاصابة التي لحقت به في مران الفريق بالأمس وذلك من اجل تجهيز اللاعب للحاق بمباراة المقبلة بالدوري المصري والمقرر لها الثالث من أغسطس المقبل.


وقام خالد عيد المدير الفني للمحلة بالإجتماع باللاعب انطلاقة المران وذلك للاطمئنان على حجم إصابة اللاعب ومدى قدرة اللاعب علي اللحاق بالمباراة المقبلة أمام الزمالك.





كما فحص الدكتور خالد الجميزي طبيب الفريق، قدم اللاعب قبل انطلاقة المران ليؤكد للاعب ان الاصابة عبارة عن كدمة في انكل القدم الايمن وهو ما يستلزم الراحة حتي نهاية الاسبوع الحالي قبل الانضمام للتدريبات الجماعية مرة اخري.





كان محمود صلاح مهاجم فريق غزل المحلة قد تعرض في مران الفريق بالإمس لاصابة بكدمة في انكل القدم اليمني بعد كرة مشتركة مع احد زملائه بالفريق قبل نهاية المران بدقائق ليبدأ اللاعب جلسات العلاج الطبيعي تمهيدا للحاق بالمباراة القادمة امام الزمالك.

الفحوصات الطبية تؤكد سلامة أحمد عيد مدافع المحلة
أكدت الفحوصات الطبية التي اجراها الجهاز الطبي لنادي غزل المحلة سلامة احمد عيد مدافع الفريق الاول بالنادي المحلاوي وذلك بعد مغادرته مران الفريق بالامس عقب شعوره بإجهاد في العضلة الضامة في منتصف التدريب.

شبح الإصابات يطارد المحلة قبل مباراة الزمالك  
ويعاني غزل المحلة من شبح الاصابات قبل مواجهة الزمالك وذلك عقب اصابة يحيي حامد بكسر في القفص الصدري واصابة خالد كساب وهشام بلحة واحمد حسن ومحمود صلاح خلال المباريات الاخيرة للفريق بالدوري الممتاز.

بتروجت يقترب من ضم " حموشة " المحلة
اقترب محمد مصطفي حموشة لاعب غزل المحلة من الانتقال لنادي بتروجت وذلك عقب نهاية الموسم الحالي والذي لم يشارك خلاله اللاعب في اي مباراة في الدوري الممتاز.

ودخل مسئولي بتروجت وجهازهم الفني في مفاوضات مكثفة مع اللاعب من اجل الحصول علي خدماته انتظارا لنهاية موسم اللاعب مع غزل المحلة في الدوري الممتاز.

غزل المحلة يفسخ عقد فرانسيس بالتراضي
قرر مجلس إدارة نادي غزل المحلة برئاسة المهندس علي العباسي فسخ عقد فرانسيس ايفري لاعب الفريق الأول بالنادي وذلك عقب الجلسة التي جمعت اللاعب بمسئولي غزل المحلة نهاية الاسبوع الماضي.

وشهدت الجلسة قيام اللاعب بتقديم اعتذار رسمي لمسؤولي النادي المحلاوي عن مابدر به من تصرفات غير لائقة خلال الفترة الماضية مؤكدا احترامه لكل منظومة نادي غزل المحلة.
Advertisements
الجريدة الرسمية