رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد عيد يجتمع بلاعبي المحلة بعد شفائه من كورونا | صور

خالد عيد يجتمع بلاعبي
خالد عيد يجتمع بلاعبي المحلة بعد شفاؤه من كورونا
حرص خاد عيد المدير الفني لفريق غزل المحلة على عقد اجتماعًا مع اللاعبين والجهاز الفني وذلك عقب تعافيه من الاصابة بفيروس كورونا وابتعاده عن تدريبات الفريق لمدة 14 يوما .






وشهد اجتماع عيد مع اللاعبين التأكيد علي ان الخسارة من الاهلي ليست نهاية المطاف مطالبا اللاعبين بالعمل علي ضرورة تخطي عقبة الهزيمة من الاهلي والعودة لرسم البسمة علي وجوه جماهير المحلة التي ساندت الفريق منذ لحظة الصعود للدوري الممتاز .





وشهد الاجتماع تأكيد خالد عيد علي ضرورة الترابط بين الجميع داخل الفريق وذلك بالشكل الذي يضمن تحقيق نتائج ايجابية خلال المباريات المقبلة في  بطولة الدوري الممتاز وذلك للهروب من النفق المظلم مبكرا .

كما شهد الاجتماع قيام عيد بسرد اخطاء اللاعبين في مباراة الاهلي واهمها عدم وجود ثقة لدي اللاعبين مطالبا اللاعبين بضرورة العمل علي تسجيل الفرص التي تتاح لهم امام مرمي الخصوم خاصة وان مباريات الدوري الممتاز لن تتحمل اضاعة الكثير من الفرص في ظل رغبة فرق الدوري الممتاز في تحقيق نتائج ايجابية في جميع المباريات.

ومن المقرر ان يجري لاعبي غزل المحلة ومعهم اعضاء الجهاز الفني والطبي المسحة الطبية المقررة من جانب اتحاد الكرة وذلك استعدادا لمباراة الفريق امام انبي في الوقت الذي سيخضع معهم خالد عيد لمسحة جديدة وذلك استعدادا للتواجد في استاد بترو سبورت الثلاثاء المقبل لقيادة الفريق امام انبي.

وشهدت الفترة الماضية قيام طارق غيدة المدرب العام للمحلة قيادة تدريبات الفريق بسبب غياب خالد عيد عن التواجد لاصابته بفيروس كورونا في الوقت الذي قاد فيه غيدة مباراتي الفريق امام سموحة والاهلي في انطلاقة مباريات الفريق بالدوري الممتاز.

ومن المقرر ان تشهد مباراة المحلة المقبلة بالدوري الممتاز تغييرات في تشكيلة الفريق وذلك بدخول ايدو موسيس  وايمانويل ايجيبتيور لقائمة الفريق  بالاضافة لاحتمالية لحاق خالد الاخميمي بالمباراة التي ستقام بإستاد بترو سبورت  بالقاهرة والتي  سيسعي ابناء المحلة لتحقيق نقاطها الثلاث لتحقيق اول فوز للمحلة في الدوري الممتاز هذا الموسم  .
Advertisements
الجريدة الرسمية