رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد جلال يواجه مصير محمد يوسف بالبنك الأهلي.. والزمالك طوق النجاة

خالد جلال
خالد جلال
كشف مصدر مسئول داخل نادى البنك الأهلي، عن أن هناك تفكيرا فى  الاستغناء عن خدمات الجهاز الفنى لفريق الكرة الأول  بقيادة خالد جلال في حال الخسارة أمام الزمالك في الدوري.


اقتراب رحيل خالد جلال

وأضاف المصدر أن أداء الفريق غير مقنع  تحت قيادة الجهاز الحالي الذى تولى المهمة  خلفا لمحمد يوسف الذى رحل هو الآخر بسبب سوء النتائج. 

هزيمة البنك الأهلي من وادي دجلة

وكان البنك الأهلي  تعرض للهزيمة بنتيجة ٤_٢ الجولة السابقة أمام  وادى دجلة الذى يقع في مؤخرة الجدول مما تسبب في حالة من الغضب الشديد لمجلس إدارة البنك الأهلي. 


ولم يقدم خالد جلال أوراق اعتماده حتى الأن وتعرض في بداية توليه المسؤولية للإصابة  بفيروس كورونا وقاد الفريق في جولتيتن متتالتين جهازه المعاون، وحصد خلالهما على 4  نقاط من الفوز على أسوان والتعادل خارج الأرض أمام المحلة .

وتعد موقعة الزمالك الفرصة الأخيرة لجهاز خالد جلال، وتخشى الإدارة من تأزم الموقف وتبحث عن خليفة لخالد جلال لانقاذ الفريق من دوامة الهبوط.

موعد لقاء الزمالك والبنك الأهلي 
ويستعد البنك الاهلي لمواجهة الزمالك في المباراة المؤجلة من الدور الأول من مسابقة الدوري المصري الممتاز والمقرر لها 26 أبريل الجاري.

الزمالك وحرس الحدود 

وأعلن الجهاز الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون عن قائمة الفريق التي توجهت إلى السويس، استعدادا لمواجهة فريق حرس الحدود مساء غدٍ الأربعاء في الدور الـ 32 لكأس مصر والتي تقام على استاد الجيش بالسويس.

وتضم القائمة كلا من:

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمد عواد

في الدفاع: محمود علاء ، محمد عبدالسلام ، محمد عبد الشافي،  أحمد فتوح ، حازم إمام  وحمزة المثلوثي.

في الوسط: فرجاني ساسي، يوسف إبراهيم أوباما، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، محمود عبدالرازق شيكابالا، حسام عبدالمجيد، حسام أشرف، يوسف أسامة، حمدي علاء.

في الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد احداد ومروان حمدي.

وأختتم الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي قبل الانتظام في معسكر مغلق بالسويس استعدادا للقاء حرس الحدود المرتقب.
Advertisements
الجريدة الرسمية