رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد جلال يقود أول مران للبنك الأهلي | صور

خالد جلال يقود البنك
خالد جلال يقود البنك الأهلي
قاد خالد جلال المدير الفني لفريق البنك الأهلي المران الأول للفريق في أول ظهور له بمعسكر الفريق المغلق بمدينة السادس من أكتوبر ضمن استعدادات الفريق للقاء أسوان بالدوري.


وسبق المران محاضرة فنية في قاعة المؤتمرات بالفندق وأكد فيها خالد جلال ثقته الكاملة في لاعبي الفريق في سرعة استيعاب طريقة وأسلوب اللعب خلال الفترة المقبلة.



وحضر المران اليوم كل من محمد عبد المنعم أمين الصندوق والمشرف العام على الكرة والعميد حاتم سمير المدير التنفيذي ومدير الكرة.

معسكر مبكر
ووافقت لجنة الكرة برئاسة اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي علي طلب خالد جلال المدير الفني الجديد للفريق بإقامة معسكر مغلق مبكر لمدة ثلاثة أيام بأحد فنادق السادس من أكتوبر للاستعداد لمباراة  أسوان  المهمة.



موعد لقاء البنك الأهلي وأسوان
ويلتقي فريقا البنك الأهلي وأسوان ضمن مؤجلات الجولة الثالثة عشرة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز في الثامن والعشرين من فبراير الجاري.



خالد جلال مديرا فنيا للبنك الأهلي
وأعلنت لجنة الكرة برئاسة اللواء أشرف نصار رئيس مجلس إدارة نادي البنك الأهلي عن التعاقد مع خالد جلال المدير الفني الأسبق لنادي الزمالك ليتولي منصب المدير الفني لفريق الكرة بنادي البنك الأهلي خلال الفترة المقبلة خلفا لمحمد يوسف. 

وقاد تدريبات الفريق بعد رحيل محمد بوسف محمد شعبان رئيس قطاع الناشئين بنادي البنك الأهلي وبعد الهزيمة بمباراة مصر للمقاصة في الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز.



وأقال مجلس إدارة نادي البنك الأهلي المدير الفني محمد يوسف وجهازه من تدريب فريق الكرة بنادي البنك الأهلي في مسابقة الدوري المصري الممتاز بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة.

وتمنى مجلس إدارة نادي البنك الأهلي التوفيق لمحمد يوسف وجهازه خلال الفترة المقبلة.

علق محمد يوسف، المدير الفني السابق لفريق البنك الأهلي، على رحيله عن الفريق، قائلًا إن النادي لم يتعاقد مع الاختيارات الأولى في كل المراكز داخل الملعب.

يوسف يعلق على إقالته

وأضاف في تصريحات لبرنامج "الماتش" على قناة صدى البلد، أن البنك الأهلي كان يتعاقد مع المتاح من اللاعبين، مشيرًا إلى أن الفريق افتقد للخبرات بشكل كبير.


وأشار إلى أن هناك فارقا كبيرا بين البنك الأهلي وسيراميكا كليوباترا من حيث الصفقات، مؤكدا أنه أكد لمسئولي النادي أن البنك الأهلي لن يهبط هذا الموسم وهذا هو الهدف المعلن للإدارة.

وأوضح أن نتائج الدوري صعب توقعها نظرا لقوة المنافسة وتقارب المستويات.

ولفت إلى أن تجربة تدريب البنك الأهلي أضافت له خبرات كثيرة، موجها الشكر إلى إدارة البنك الأهلي.

ومن جانبه حرص اللواء أشرف نصار رئيس البنك الأهلي على توجيه الشكر إلى محمد يوسف مدرب الفريق على الفترة الماضية التي قضاها مع البنك الأهلي.

وقال نصار، إن مجلس إدارة النادي قيّم الفترة الماضية ووجد أن البنك الأهلي لم يحقق النتائج المرجوة ولذلك قرر توجيه الشكر إلى محمد يوسف وجهازه، مؤكدًا أنه لم يقصر في أداء عمله لكن غاب عنه التوفيق.
Advertisements
الجريدة الرسمية