رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد بيومي: محمد صلاح "دولة" ووكيله "ضعيف" | فيديو

فيتو
قال المحلل الرياضي خالد بيومي، إن محمد صلاح أصبح دولة تتحرك، لافتًا إلى أنه يجب أن يغير من شكله وهو بحاجة إلى رئيس وزراء وأشخاص محترفين يعملون معه للحصول على الجوائز ومضاعفة راتبه ووكيله الحالي ليس بهذه القوة التي تساعده في الفوز بالجوائز.


وأضاف خلال حديثه بقناة "أبو ظبي الرياضية": أن محمد صلاح لو كان يمتلك مدير أعمال مثل خورخي مينديز لحقق على الأقل جائزتين عالميتين هذا الموسم وأصبحت عقوده تساوي الضعف.

 
وتصدر النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى، قائمة أفضل محترف مصري في الخارج، في استفتاء فيتو لاختيار الأفضل في 2020.

وحصل "محمد صلاح" على نسبة 78.87%، من أصوات الجمهور، حتى الآن، يليه "محمود تريزيجيه" 18.51%، و"أحمد حجازى" 1.66%، و"أحمد حسن كوكا" 0.97%.

ويتضمن الاستفتاء اختيار أفضل مسلسل وأفضل فيلم وأفضل ممثل وممثلة سواء للنجوم الكبار أو الشباب.

كما يمكن لقراء "فيتو" اختيار الأفضل فى المجال الغنائى من خلال تحديد أفضل مطرب أو مطربة وأفضل أغنية سواء للأغانى الرومانسية أو الشعبية.

وفى المجال الرياضى سوف يختار الجمهور النادى الأفضل فى 2020 وأفضل لاعب وحارس مرمى وأفضل مدرب ومدير كرة وأفضل لاعب مصرى محترف فى الخارج وأفضل لاعب صاعد وأفضل صانع ألعاب وأفضل مهاجم وعدد آخر من مراكز اللاعبين فى المستطيل الأخضر بجانب أفضل رئيس نادى.

وفى المجال التليفزيونى يمكن للجمهور اختيار أفضل مذيع وأفضل مذيعة بجانب أفضل برنامج وأفضل مقدم برامج رياضية.

ويتضمن استطلاع العام الجارى اختيار الأفضل على "السوشيال ميديا"، سواء أفضل "فلوجر" وأفضل محتوى تقييم طعام وأفضل محتوى تكنولوجى وأفضل "ستريمر ألعاب فيديو".

ويستمر الاستفتاء حتى ليلة رأس السنة 31 ديسمبر، موعد إغلاق التصويت.
Advertisements
الجريدة الرسمية