رئيس التحرير
عصام كامل

خالد الغندور يهاجم المطالبين باحتساب هدف للأهلي أمام بيراميدز

خالد الغندور
خالد الغندور
واصل الإعلامي خالد الغندور، نجم الزمالك والمنتخب الوطني السابق، استفزاز جماهير النادي الأهلي بعدما شن هجوما عنيفا على من يشكك في وجود ضربة جزاء للأهلي أمس الثلاثاء، أمام بيراميدز في الجولة العاشرة من الدوري المصري.


وكتب خالد الغندور، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "غير مصدق أن لاعب كرة سابق أو حكم سابق يرى هذه الكرة مش فاول بعد أن سيطر إكرامي على الكرة داخل الست ياردات وأدى اشتراك بواليا معه دون أن يلمس الكرة نهائيا أن تقع الكرة من يده ليحتسب الحكم الكرة فاول قبل دخول الكرة نهائيا، فيخرج تحليل البعض أن الكرة هدف رغم أن الصفارة قبل الهدف ورغم أن الإعاقة واضحة".



وأكد الغندور أنكرة والتر بواليا مع شريف إكرامي والتي أثارت الجدل خلال مباراة الأهلي وبيراميدز من خطأ، وأن الحكم احتسب الخطأ قبل أن يسدد بواليا في المرمى، منتقدا مطالب البعض باحتسابها هدف.

وكان التعادل السلبي سيطر على مباراة الفريقين أمس على ملعب الدفاع الجوي في الجولة العاشرة من الدوري المصري.

وكان الحكم جهاد جريشة، قدم تقريره بشأن مباراة الأهلي وبيراميدز والتي أدارها أمس الثلاثاء، في الجولة العاشرة من الدوري، وانتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، مؤكدا أنه استشار طارق مجدي حكم الفيديو في المباراة عن صحة هدف الأهلي في مرمى بيراميدز ليؤكد الأخير أن اللعبة خطأ من والتر بواليا ولم يتم احتسابها كهدف صحيح.

وسجل الأهلي هدفاً لكن ألغي بداعي وجود خطأ على والتر بواليا ضد شريف إكرامي حارس.

وكتب جريشة في تقريره أنه أطلق صافرته واحتسب الخطأ، وفي هذه الحالة لا يصح أن يتدخل ويرى اللعبة عن طريق الفار، إلا أنه استشار طارق مجدي ليؤكد أن الكرة خطأ ضد والتر بواليا .
الجريدة الرسمية