Advertisements
Advertisements
السبت 27 فبراير 2021...15 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

خالد الغندور يكشف سبب خلافه مع والد زيزو | فيديو

رياضة

محمد طاهر أبو الجود

كشف الكابتن خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك الأسبق، سبب خلافه مع والد أحمد سيد زيزو خلال الفترة الأخيرة.

وأضاف خلال برنامج "زملكاوي" المذاع على قناة "الزمالك" أنه لم يهاجم زيزو أو والده ولكنه يبحث عن مصلحة الزمالك والحفاظ علي كيان الفريق الأبيض وما يضمه من 30 لاعبًا.

وتابع: "مينفعش والد لاعب يظهر إعلاميًا ويتحدث عن مصلحة ابنه ويفرض علي نادي الزمالك ضرورة بيع زيزو وترك الفرصة له للاحتراف في ظل احتياج الفريق لخدماته".

ولفت إلى أن زيزو عقب مداخلة والده مع الاعلامي ابو المعاطي زكي عبر قناة "يوتيوب" وأكد تقديره لنادي الزمالك ورغبته في البقاء داخل القلعة البيضاء، معقبًا: "زيزو عايز يعمل كل حاجه في الكورة ولكنه مضغوط الفترة الأخيرة، وانا أكتر واحد أتمنى لزيزو الخير لأنه بيلعب للزمالك ولكن أنا ضد أي طريقة تضر النادي".

وكشف مصدر داخل نادي الزمالك، أن إدارة النادي ترفض وبشكل قاطع فكرة فتح ملف تجديد تعاقد أحمد سيد زيزو لاعب الفريق حاليا.

وأكد المصدر أن هذا الرفض جاء على الرغم من وجود عرض مغرى من جانب نادي العين الإماراتي والذي تحدث عنه والده فى تصريحات له.

وقال المصدر أن إدارة الزمالك ترفض فتح ملف تجديد تعاقد أحمد سيد زيزو، خاصة ان عقده ينتهى بنهاية الموسم المقبل وشددوا على أن أي  حديث فى الوقت الحالى عن تجديد تعاقد اللاعب، سنضطر معه لفتح ملف تجديد عدد أخر من اللاعبين، مازالت عقودهم سارية وتنتهى الموسم المقبل.

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جايمي باتشيكو، تعديل موعد تدريبات الفريق الجماعية بداية من يوم الجمعة المقبل لتقام في الساعة الخامسة بدلا من الساعة الثانية ظهرا.

ومنح الجهاز الفني اللاعبين راحة سلبية لمدة 48 ساعة بعد الفوز على المصري بهدف نظيف في اللقاء الذي أقيم أمس الثلاثاء على استاد الجيش ببرج العرب ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري الممتاز.

ويستعد الفريق لمواجهة الجونة في اللقاء المقرر له يوم 19 يناير الجاري بالجولة الثامنة للدوري الممتاز.

وحقق الزمالك فوزا صعبا على المصري البورسعيدي بهدف دون رد أحرزه إمام عاشور. 


Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements