Advertisements
Advertisements
الجمعة 7 مايو 2021...25 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

خالد الغندور منتقدا أداء الزمالك: الأهلي كان في تقسيمة

رياضة خالد الغندور
خالد الغندور

محمود معوض

علق خالد الغندور، لاعب الزمالك السابق، على خسارة الفريق أمام الأهلي في قمة الدوري، التي أقيمت مساء أمس الأحد على إستاد القاهرة، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة للدوري الممتاز.

وقال الغندور في تصريحات عبر قناة الزمالك: "في الشوط الأول كان الفريق خارج نطاق الخدمة، رغم غياب 7 أو 8 لاعبين من الأساسيين للأهلي".

وأضاف: "الأهلي سيطر على مجريات الشوط الأول تمامًا، وحدثت أخطاء كارثية من لاعبي الزمالك".

وتابع: "هدف كالعادة جميل من محمود شيكابالا، ولكن المحصلة هي هدف جيد ثم في النهاية يفوز الأهلي".

وأكمل: "شعرت في بعض أوقات المباراة أن هناك تقسيمة من الأهلي أمام منطقة جزاء الزمالك".

وأتم: "كما أن محمود علاء أثناء تسديده ركلة الجزاء كان قلقان".

وفاز الأهلي على الزمالك بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت علي ملعب إستاد القاهرة بالدوري.

محمد شريف يتقدم بالهدف الأول
تقدم محمد شريف بالهدف الأول للأهلي، بالدقيقة 21 بعد تمريرة بينية رائعة من أيمن أشرف لينفرد شريف ويسددها قوية على يسار محمود جنش حارس الزمالك.

هدف شيكابالا في الأهلي
فيما تعادل محمود شيكابالا للزمالك بالدقيقة 31 من اختراق من الجبهة اليمنى راوغ لاعبين وسددها قوية بيساره في شباك علي لطفي.

الهدف الثاني للأهلي ضد الزمالك 
بعدها تمكن محمد شريف من إحراز الهدف الثاني في شباك الزمالك، بالدقيقة 35 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء على يسار محمود جنش.

علي لطفي يتصدى لركلة جزاء محمود علاء
وفي الدقيقة 58، أهدر محمود علاء لاعب الزمالك، ركلة جزاء لفريقه تصدى لها علي لطفي بعدما احتسب الحكم محمود البنا ركلة جزاء بعد الرجوع لتقنية الفيديو "VAR"، لصالح سيف الدين الجزيري.

وأهدر محمد شريف فرصة هدفا مبكرا للأهلي في الدقيقة الأولى بعد اختراق من عمرو السولية مررها إلى أيمن أشرف في الجبهة اليسرى ليرسل عرضية أرضية مميزة سددها محمد شريف بجوار القائم الأيمن.

يعدها رد الزمالك بعرضية خطيرة من محمود شيكابالا أخرجها أحمد بيكهام إلى ركلة ركنية نفذت بشكل جيد إلا أنها مرت أمام يوسف أوباما لاعب الأبيض.

وفي الدقيقة الثامنة، أهدر حسين الشحات فرصة أخرى للأهلي حيث فشل دفاع الزمالك في تشتيت الكرة لتصل إلى الشحات الذي راوغ وسدد أمام المرمى إلا أنها اصطدمت بدفاع الأبيض.

وفي الدقيقة 12، أهدر حسين الشحات فرصة أخرى للأهلي بعد تمريرة بينية مميزة من عمرو السولية خلف دفاع الزمالك، إلا أن الشحات سددها بشكل غريب خارج المرمى.

وفي الدقيقة 37 أهدر أوباما لاعب الزمالك فرصة داخل منطقة جزاء الأهلي بعد تمريرة خطيرة من أشرف بن شرقي من الجبهة الشمال للزمالك.

وسيطر الأهلي على منطقة نصف الملعب بتمريرات كثيرة لإرهاق دفاعات الزمالك، وعلى الجانب الآخر حاول لاعبو الأبيض التماسك والسيطرة على الكرة لإحراز هدف التعادل.
 
بتلك النتيجة يرتفع رصيد الأهلي إلى 30 نقطة بعد خوض 11 مباراة، فيما يتجمد رصيد الزمالك عند 33 نقطة جمعها من 15 مباراة، لتصبح الفرصة سانحة للأهلي لخطف صدارة المسابقة في حالة الفوز بمبارياته المؤجلة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements