رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد الغندور: كنت في صراع نفسي فترة عملي بقناة الزمالك بسبب تصرفات مرتضى منصور | فيديو

فيتو
قال الكابتن خالد الغندور، لاعب نادي الزمالك السابق: إن عمله في قناة "الزمالك" من أصعب الفترات التي عاشها في حياته.


صراع نفسي
وأضاف خلال لقائها ببرنامج "أقر وأعترف" الذي يقدمه الإعلامي أحمد شوبير بقناة "أون تايم سبورت": "طوال فترة عملي في مجلس مرتضى منصور كنت في صراع نفسي طوال الوقت لأن هناك أشياء وأمور كانت لا ترضيني".

وقف ظهوره بقناة الزمالك وتابع: "بسبب إفصاحي عن بعض الأمور التي لا ترضيني عن المجلس السابق تم إيقافي من الظهور في قناة الزمالك لمدة شهرين بسبب مرتضى منصور".

مداخلات مرتضى منصور
واستطرد: "أوقفني مرتضى منصور من الظهور في قناة الزمالك لمدة شهرين بسبب ضيقه من نصيحته له عن مداخلاته الهاتفية التي كانت تصل ساعة وساعة ونصف في وجود بعض الضيوف".


الرحيل عن قناة الزمالك
وأردف: "طلبت مرتين مغادرة قناة الزمالك بسبب مضايقات مرتضى منصور ولكن شركة "إعلام المصريين" رفضت رغبتي انطلاقًا من احترامهم وتقديرهم لي".

في سياق آخر تأهل نادي الزمالك لدور الستة عشر بعد الفوز على حرس الحدود 3-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب الجيش بالسويس  بدور الـ32 بكأس مصر.

أحرز أهداف اللقاء حسن يوسف هدف حرس الحدود بالدقيقة 9، وتعادل يوسف أوباما للزمالك بالدقيقة 18، وأضاف محمود علاء الهدف الثاني بالدقيقة 50، والهدف الثالث بالدقيقة 68.

في الشوط الأول
بدأ اللقاء بضغط مكثف من لاعبي حرس الحدود على دفاع لاعبي الزمالك حتي تمكن حسن يوسف نجم حرس الحدود من إحراز الهدف الاول في الدقيقة 9.

بدأ لاعبو الزمالك في الدخول في اجواء المباراة بعد الربع ساعة الاولى، وفي الدقيقة 17 قام عمرو رمضان، باشهار البطاقة الحمراء في وجه احمد قطاوي، لاعب حرس الحدود، بعد قيامه يعرقله حميد أحداد.

وفي الدقيقة 18 نجح يوسف اوباما، في احراز هدف التعادل للزمالك، من ضربة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء.

وهدأت المباراة بعد ذلك، حيث انحصر اللعب في وسط الملعب، دون وجود خطورة على كلا المرميين لينتهي الشوط الاول 1-1.

في الشوط الثاني سيطر الزمالك على اللقاء 
واحرز محمود علاء هدف عن طريق ركلة جزاء بالدقيقة 50 ويواصل الزمالك الضغط ويحرز محمود علاء الهدف الثالث وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 68 من عمر المباراة من ضربة جزاء احتسبها عمرو رمضان، حكم المباراة بعد قيام مصطفى زكي، لاعب حرس الحدود، بجذب اسلام جابر داخل منطقة الجزاء  لينتهي اللقاء بفوز الزمالك 3-1.

وبهذا الفوز يلتقي الزمالك مع فريق الإسماعيلي في دور الـ16 من البطولة.

دخل الزمالك بتشكيل مكون من..
في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
في خط الدفاع : حمزة المثلوثي، محمود علاء، حسام عبد المجيد ومحمد عبد الشافي.
في خط الوسط : فرجاني ساسي، إسلام جابر، يوسف أوباما ومحمود عبد الرازق شيكابالا
في خط الهجوم : سيف الدين الجزيري وحميد أحداد.
ويجلس على مقاعد البدلاء كل من: محمد عواد، محمد عبد السلام، أحمد فتوح، حازم إمام، محمود عبد العزيز، مروان حمدي، حسام أشرف، يوسف أسامة وحمدي علاء.

وتضم قائمة  الزمالك كلا من:

في حراسة المرمى: محمد أبوجبل ومحمد عواد

في الدفاع: محمود علاء ، محمد عبدالسلام ، محمد عبد الشافي،  أحمد فتوح ، حازم إمام  وحمزة المثلوثي.

في الوسط: فرجاني ساسي، يوسف إبراهيم أوباما، إسلام جابر، محمود عبدالعزيز، محمود عبدالرازق شيكابالا، حسام عبدالمجيد، حسام أشرف، يوسف أسامة، حمدي علاء.

في الهجوم: سيف الدين الجزيري، حميد احداد ومروان حمدي.

تأجيل الاجتماع
قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد تأجيل الاجتماع المقرر مع محمود الخطيب وعماد عبد العزيز رئيسي ناديي الأهلي والزمالك نظرًا لظروف طارئة.

وكان أحمد مجاهد وجه الدعوة للخطيب وعبد العزيز من أجل عقد جلسة لتهدئة الأمور بعد الخلافات التي حدثت عقب مباراة قمة الشباب 1999.

وشهدت هذه المباراة أزمة بين الأهلي والزمالك بدايتها حول هوية بطل الدوري بعد تساوي الفريقين في عدد النقاط إلى جانب الفيديو الذي انتشر والمتعلق باللاعب إمام عاشور والذي وجه سبابًا لمسئولي القلعة الحمراء ويأتي على رأسهم صالح سليم ومعه حسن حمدي وأحمد شوبير.

Advertisements
الجريدة الرسمية