رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خالد الدرندلي يكشف حقيقة معاناة لاعبي الأهلي من نقص المياه | فيديو

فيتو
أعرب المهندس خالد الدرندلي، رئيس بعثة النادي الأهلي في السودان، عن أمنيته أن تكون مباراة الأهلي مع المريخ السوداني اليوم منافسة رياضية شريفة وبدون أي تعصب.


حالة ود
وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج "اللعيب" المذاع على فضائية "إم بي سي مصر"، أن ما شاهدته منذ وصول البعثة للسودان أن هناك حالة ود وترحاب من الجمهور السوداني.

المسحات الطبية
وأوضح أن كافة المسحات الطبية التي أجراها اللاعبون سلبية، وأنه تم السماح بمشاركة 1000 من الجماهير والنادي الأهلي له 100 متفرج، مشيرًا إلى أنه تم تخصيص أماكن متميزة لطاقم طائرة مصر للطيران لمشاهدة المباراة.

وأكد أنه تقابل مع رئيس نادي المريخ السوداني، ووجه له الشكر عما لمسه في مصر خلال المباراة الماضية، لافتًا إلى أن العلاقة قائمة على الحب والود بين الشعبين.

أزمة نقص المياه
ونفى صحة ما تردد عن وجود أزمة في توفير المياه للاعبي فريق النادي الأهلي، والأوضاع كلها على ما يرام.



ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره المريخ السوداني في اللقاء الذي يجمع الفريقين في الثالثة عصر اليوم السبت بالعاصمة السودانية الخرطوم.

وكان الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي اختتم استعداده لمواجهة المريخ السوداني، في المباراة المقرر إقامتها على ملعب الجوهرة الزرقاء بالخرطوم الساعة الثالثة عصر اليوم السبت، ضمن الجولة الخامسة لدور المجموعات، في دوري أبطال أفريقيا.

الأهلي ينهي استعداداته

وخاض الأهلي مرانه الختامي على ملعب فرع الرياضة العسكري، وشهد فقرات تدريبية وفنية متنوعة، ركز خلالها الجهاز الفني على العديد من الجوانب الخططية والفنية استعدادًا لمباراة اليوم أمام المريخ.

السفير المصري بالسودان يحضر مران اليوم
وحرص السفير حسام عيسى، سفير مصر في السودان، على حضور المران الختامي للأهلي، ومؤازرة الفريق، وعقد جلسة مع المهندس خالد الدرندلي، أمين صندوق النادي ورئيس البعثة، جدد خلالها التأكيد على جاهزية كافة الترتيبات الخاصة بالمباراة.

المران الرئيسي على ملعب المباراة
يذكر أن الأهلي خاض مرانه الرئيسي، الخميس الماضي، على ملعب الجوهرة الزرقاء الذي يستضيف مباراته مع المريخ، نظرًا لانشغال الملعب اليوم الجمعة، في نفس توقيت مران الأهلي باستضافة مباراة الهلال السوداني وصن داونز الجنوب أفريقي في دوري أبطال أفريقيا.

ويدخل الأهلي مباراة المريخ اليوم، وهو يسعى لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة العاشرة لحسم التأهل، والاستمرار في رحلة الدفاع عن لقب البطولة.

وخاض الأهلي أربع مباريات في دوري المجموعات، وحقق الفوز في مباراتين أمام المريخ السوداني بالقاهرة، وفيتا كلوب بالكونغو، وتعادل مع فيتا بالقاهرة، وتعرض لخسارة وحيدة من سيمبا في تنزانيا.

Advertisements
الجريدة الرسمية