رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خاص.. نكشف التفاصيل المادية في صفقة الزمالك مع مروان حمدي

مروان حمدي مهاجم
مروان حمدي مهاجم الزمالك الجديد

كشفت مصادر مسئولة بنادى الزمالك أن كل ما نشر حول قيمة صفقة اللاعب مروان حمدى مهاجم المقاصة غير صحيح وأن قيمة الصفقة الحقيقى هو 10 ملايين جنيه فقط لنادى المقاصة.


وأشارت المصادر إلى أن اللاعب وقع للزمالك 4 مواسم يحصل فى الموسم الأول على 4.5 ملايين جنيه مع زيادة 500 ألف جنيه فى كل موسم جديد وبذلك يحصل فى الموسم الثانى على 5 ملايين جنيه والثالث على 5.5 مليون جنيه والرابع على 6 ملايين جنيه.

وشددت المصادر على أن اللاعب كان يرغب فى الحصول على 9 ملايين جنيه فى الموسم ولكن بعد المفاوضات وافق على المبلغ الذى تم الاتفاق عليه خاصة أن رغبته فى اللعب للزمالك كانت سبب فى الاتفاق على هذا المقابل المادى.

وأشاد المصدر بالتعاون والمرونة التى لاقاها الزمالك من مسئولى المقاصة فى المفاوضات نظرا للعلاقة الطبية التى تربط الناديين.

وكان نادى الزمالك قد أعلن عن التعاقد رسميا مع مهاجم المقاصة مروان حمدى قبل إغلاق باب القيد الشتوى لمدة 4 مواسم قادما من المقاصة كبديل للاعب مصطفى محمد الذى احترف فى الدورى التركى.
وشارك اللاعب مروان حمدى فى آخر مباراة مع المقاصة أمام الزمالك وأحرز هدف فريقه الوحيد فى المباراة التى انتهت بفوز الزمالك بأربعة أهداف مقابل هدف.






على صعيد آخر كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة غزل المحلة المقرر لها غدا الثلاثاء على استاد غزل المحلة، ضمن مباريات الجولة الحادية عشرة للدوري الممتاز.
وجاءت قائمة الزمالك كالتالي:-
حراسة المرمى: محمد أبو جبل – محمد عواد
خط الدفاع: محمود علاء – محمد عبدالغني – محمود حمدي “الونش” – محمد عبدالسلام – عبدالله جمعة – أحمد فتوح – حازم إمام – حسام عبدالمجيد – أحمد عيد – ياسين مرعي
خط الوسط: فرجاني ساسي – طارق حامد – يوسف أوباما – إسلام جابر – إمام عاشور – أحمد سيد زيزو – أشرف بن شرقي
خط الهجوم: أسامة فيصل – سيف جعفر
ويعتلي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 23 نقطة، بعدما حقق الفوز في سبع مباريات وتعادل في مباراتين وأحرز 16 هدفا واستقبلت شباكه 3 أهداف.
Advertisements
الجريدة الرسمية