رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خاص فيتو.. مرافق إبراهيم يوسف باليمن: حالته خطيرة ولا تسمح بنقله لمستشفى آخر | صور

ابراهيم يوسف داخل
ابراهيم يوسف داخل المستشفي الحكومي باليمن
Advertisements
كشف فضل المومني إداري نادي الصقر اليمني والمرافق لإبراهيم يوسف لاعب ومدرب غزل المحلة السابق على تفاصيل الحالة الصحية لإبراهيم يوسف والذي يرقد بأحد المستشفيات الحكومية باليمن.


وأكد فضل المومني أن حالته الصحية أصبحت خطيرة بعد ارتفاع السكر لأكثر من 450 إلى جانب عدم قدرته علي ابتلاع الطعام بالإضافة لإصابته بقرحة الفراش بسبب عدم قدرته على الحركة خلال الفترة الأخيرة.

وأكد إداري نادي الصقر اليمني أن سبب حالة ابراهيم يوسف الصحية لا تسمح بنقله لمستشفى آخر خلال هذه الساعات بسبب حاجته المستمرة للأكسجين وهو ما قد يؤثر على حالته الصحية في حالة نقله في هذا التوقيت.



موعد نقل ابراهيم يوسف لمستشفي
وعن امكانية نقله لمستشفي اخر خلال الفترة القادمة اكد فضل المومني ان الساعات القادمة تشهد تحركات موسعة من جانب جميع مسئولي الرياضة باليمن من اجل نقله لمستشفي اخر في عدن بالشكل الذي يسمح بإدخاله لغرفة عناية مركزة من أجل تلقي علاج افضل خلال الساعات القادمة مما قد يساهم في تحسين حالته الصحية .

 وكشفت مروة ابراهيم يوسف نجلة ابراهيم يوسف عن تفاصيل الحالة الصحية لوالدها مؤكدة انه سينتقل لمستشفي اخر خلال الساعات القادمة وذلك بعد تدخل الحكومة المصرية خلال الساعات الماضية بالاضافة لاهتمام وزارة الخارجية المصرية بحالة والدها بشكل مستمر خلال الساعات الماضية .

عودة ابراهيم يوسف للقاهرة
ودخلت أزمة عودة ابراهيم يوسف نجم ومدرب المحلة السابق إلى القاهرة منعطفا جديدا، وذلك بسبب حاجته لطائرة مجهزة بمضخة أكسجين حفاظا على نسبة الأكسجين بالدم.

نجلة نجم المحلة تكشف كواليس مرضه
وقالت مروة يوسف ابنة إبراهيم يوسف، إن والدها لا يعاني من كورونا ولكنه يعاني من التهاب رئوي حاد، مشيرة إلى أن رئيس نادي الصقر اليمني قام بتوفير طائرة خاصة من أجل عودة والدها للقاهرة، ولكن عدم وجود مضخة أكسجين في الطائرة منع والدها من العودة.

 وأكدت ابنة ابراهيم يوسف أن والدها لا يحتاج أي مساعدات مالية، ولكنه يحتاج فقط للعودة للقاهرة من أجل استكمال علاجه بالشكل الطبي الصحيح، خاصة في ظل انعدام الرعاية الصحية لوالدها باليمن بسبب الاضطرابات السياسية. 
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية