رئيس التحرير
عصام كامل

خاص.. فرجاني ساسي يحصل على جميع مستحقاته المتأخرة من الزمالك باليورو

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي


كشفت مصادر مسئولة بنادي الزمالك أن اللجنة الثلاثية التي تدير النادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز نجحت في توفير المبلغ المالي المطلوب للاعب التونسي فرجاني ساسي المحترف في صفوف فريق الزمالك خلال الساعات القليلة الماضية خاصة وأن اللاعب يعتبر الوحيد في صفوف الزمالك الذي يحصل على راتبه باليورو .


وأكدت المصادر أن جميع مستحقات اللاعب فرجاني ساسي موجودة بالفعل وستكون في حسابة بالبنك صباح غدا الأربعاء ومشيرا الى أن الإدارة المالية بالنادي قامت بتجميع المبلغ المطلوب باليورو اليوم وسيتم وضعه في حساب اللاعب غدا.

وأشارت المصادر الى أن المبلغ تقريبا سيكون 700 ألف يورو هي قيمة مستحقاته المتأخرة بدون ضرائب وهي عبارة عن راتب 4 شهور متتالية مع مقدم عقد هذا الموسم.

كما شددت المصادر على أن الزمالك بهذه الخطوة سيكون أمن نفسه من عدم قيام اللاعب بتقديم شكوى للفيفا لفسخ التعاقد بسبب تأخر المستحقات وفي نفس الوقت إثبات حسن النية في أن النادي يرغب في استمرار اللاعب مع الفريق لفترة جديدة .


وحول ما اذا كان اللاعب سيوقع على عقد جديد مع الزمالك أم لا قال المصدر :" الموضوع حتى الآن لم يتم حسمه بشكل نهائي لأن المهم كان بالنسبة للزمالك حاليا هو توفير مبلغ المستحقات المالية المتأخرة وبعدها يبدأ الحديث عن العقد الجديد وسيكون وقتها الكرة في ملعب اللاعب ".


واختتم المصدر تصريحاته بأن الزمالك يرغب في استمرار فرجاني ساسي مع الفريق مع الوضع في الاعتبار الظروف المالية التي يمر بها النادي خلال هذه الفترة ولذلك سيكون الوضع صعب للغاية لو بالغ اللاعب في مطالبه المالية وفي نفس الوقت سيوافق الزمالك على زيادة عقد اللاعب الجديد بنسبة معينه عن القديم .

اظهار أخبار متعلقة



على جانب أخر تلقى نادي الزمالك اخطارا يُفيد بإقامة مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي أمام مضيفه إنبي على ملعب بتروسبورت بعد موافقة الأمن.
ومن المقرر أن يلتقي نادي الزمالك نظيره إنبي يوم السبت المقبل الموافق 2 يناير 2021 ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري.
وكان الزمالك قد فاز على نظيره سموحة يوم أمس الاثنين، بثنائية نظيفة سجلها أشرف بنشرقي وأحمد فتوح خلال اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري.
الجريدة الرسمية