الإثنين 18 يناير 2021...5 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

خاص.. عرض الشركة العالمية لرعاية الزمالك يتضمن طائرة خاصة لفريق الكرة

رياضة 99
فريق الزمالك

محمد الجبالي

أكدت مصادر رسمية من داخل النادي أن عرض الرعاية الجديد للنادي يتضمن تخصيص الشركة العالمية الجديدة طائرة خاصة لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك يستخدمها في رحلاته الخارجية خلال البطولات المختلفة وخاصة البطولة الإفريقية.اضافة اعلان


وأوضحت المصادر أن ما حدث من الشركة الراعية الحالية من تأخر صرف ما لا يقل عن 50 مليون جنيه مستحقات النادي ساهم في الإسراع من اللجنة المؤقتة للمناقشة الجادة للعرض الجديد من الشركة العالمية التي ترغب في رعاية نادي الزمالك خلال السنوات المقبلة.

وشددت المصادر أن المبلغ المالي المطروح على الزمالك أكبر بكثير من الذي يحصل عليه النادي من الشركة الراعية الحالية وبه العديد من الامتيازات الأخرى في مصلحة النادي والفرق الرياضية المختلفة ولكن اللجنة المؤقتة مازالت تدرس بعناية هذا العرض قبل التشاور مع الجهة الإدارية.


ويأتي ذلك في إطار المباحثات السرية للغاية للجنة المؤقتة بالزمالك برئاسة المستشار أحمد بكري حول التعاقد مع راع  جديد للنادي خلال الفترة المقبلة.

اظهار أخبار متعلقة



وزار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بزيارة قصيرة للنادي مساء اليوم واجتمع مع اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار أحمد بكري للتشاور حول عدد من الأمور الهامة الخاصة بالنادي والأزمة المالية التي يعاني منها خلال هذه الفترة.

وعقدت لجنة الحكماء برئاسة الدكتور كمال درويش اجتماعا مع اللجنة التنفيذية مساء أمس بمقر النادي لبحث كيفية الخروج من الأزمة المالية بالإضافة إلى التشاور حول العديد من الأمور الإدارية الداخلية بالنادي.

وكانت وزارة وزارة الشباب والرياضة، أصدرت القرار رقم 520 لسنة 2020 بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات.

وقررت الوزارة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، وإيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

وقرر أشرف صبحي وزير الرياضة، تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.