رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خاص.. جمال عبد الحميد مرشح لقيادة قطاع الناشئين في الزمالك

جمال عبد الحميد نجم
جمال عبد الحميد نجم الزمالك السابق
كشفت مصادر من داخل نادي الزمالك أن الكابتن جمال عبد الحميد نجم الفريق السابق أصبح مرشحا بقوة لتولي مهمة قطاع الناشئين في النادي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت المصادر أن هناك أكثر من اسم مطروح لتولي مهمة قيادة القطاع خلال الفترة المقبلة وهناك أعضاء داخل المجلس يفضلون تولي جمال عبد الحميد حيث تم عقد جلسة سرية معه خلال الأيام الماضية لمعرفة وجهة نظره في عملية تطوير القطاع.

وشددت المصادر على أن مقترح تولي خبير أجنبي برتغالي لإدارة القطاع خلال الفترة المقبلة مازال مطروحا وبقوة حتى لو كان على سبيل التخطيط والإدارة الفنية فقط وسيتوقف ذلك على المقابل المادي المطلوب لمثل هذا التعاقد.





وأوضحت المصادر أن هناك اتفاقا بين أعضاء اللجنة التي تدير النادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز على إحداث جذرية في قطاع الناشئين خلال الفترة المقبلة وذلك بعد المشاكل الكثيرة التي نشبت داخل القطاع.

وأشارت المصادر الى أن اللجنة القانونية بالنادي مازالت تحقق في الشكاوى المقدمة من أولياء الأمور بسبب أزمة عدم قيد عدد كبير من اللاعبين في الفرق المختلفة وأن هذه التحقيقات فور انتهائها سيتم الإعلان عن النتائج بشكل واضح وشفاف أمام الجميع خاصة وأن جانب كبير من هذه الشكاوى يدخل في إطار الذمم المالية.


على جانب أخر وجه أشرف قاسم المشرف العام على فريق الكرة الشكر للجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة على استجابتها بتأجيل مواجهة الفريق أمام حرس الحدود ببطولة كأس مصر.

وأعلن اتحاد الكرة مساء أمس تأجيل مباراة الزمالك وحرس الحدود في دور ال32 من بطولة كأس مصر لأجل غير مسمى، والتي كان مقرر لها 20 فبراير الجاري بسبب ارتباط الفريق الأول بالسفر في اليوم نفسه للسنغال لمواجهة تونجيت 23 فبراير.

وقال أشرف قاسم، نشكر اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة على استجابتها لطلب الزمالك ومساندته كأحد الممثلين لمصر في المحافل الأفريقية.

وأتم، نخشى التعرض للإجهاد قبل مواجهة تونجيت السنغالي بسبب مواجهة الإسماعيلي 17 فبراير ثم السفر للسنغال 20 لمواجهة تونجيت 23 وهو ما يصعب من خوض مباراة حرس الحدود قبل مواجهة بطل السنغال بثلاثة أيام فقط.



Advertisements
الجريدة الرسمية