السبت 16 يناير 2021...3 جمادى الثانية 1442 الجريدة الورقية

خاص.. تعرف على موعد صرف راتب باتشيكو والجهاز المعاون بالزمالك

رياضة باتشيكو-1603726926-0
باتشيكو مدرب الزمالك

محمد الجبالي

كشفت مصادر مطلعة داخل نادي الزمالك أن الأزمة المالية التي يعانيها النادي لن تعوق عملية صرف راتب شهر نوفمبر للمدرب البرتغالي باتشيكو المدير الفني للفريق الأول للكرة والجهاز المعاون له.اضافة اعلان


وأوضحت المصادر أن راتب المدرب والجهاز المعاون سيكون في حسابه بالبنك يوم الأحد المقبل وهو كلام نهائي بعد أن تم توفير كافة مستحقات المدرب وجهازه.

وشددت المصادر على أنه لا توجد أي مستحقات متأخرة للمدرب سوى راتب هذا الشهر حيث لم يمض على وجوده في الزمالك سوى شهرين فقط وبالتالي لا توجد أي مشكلة في صرف راتبه الشهري.

ويبدأ فريق الكرة الأول بالزمالك تدريباته غدا السبت استعدادا للموسم الجديد في الدوري بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 3 أيام بعد الخسارة أمام طلائع الجيش في كأس مصر.

اظهار أخبار متعلقة



وكانت وزارة وزارة الشباب والرياضة، قد أصدرت القرار رقم 520 لسنة 2020 بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزى للمحاسبات.

وقررت الوزارة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، وإيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

وقرر أشرف صبحي وزير الرياضة، تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادى واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.