Advertisements
Advertisements
الأحد 18 أبريل 2021...6 رمضان 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

خاص.. تعرف على رد فعل مصطفى محمد بعد أزمة العمولات بين الزمالك وسانت إتيان

رياضة مصطفي محمد
مصطفى محمد

محمد الجبالي

كشفت مصادر رسمية داخل نادي الزمالك أن مصطفى محمد مهاجم نادي الزمالك كان له موقف مشرف مميز للغاية بعد أزمة العمولات التي أثيرت بالأمس بخصوص صفقة انتقاله لنادي سانت إتيان الفرنسي.


وأوضح المصدر أن اللاعب تواصل مع مسئولي النادي عقب هذه الأزمة بالأمس وأكد لهم بأنه يرفض هذه الإساءات التي صدرت من المسؤول الفرنسي في إحدى الفضائيات المصرية وأنه لا يقبل أن يقال هذا الكلام على أي مسؤول داخل الزمالك خاصة الذين تفاوضوا مع النادي الفرنسي لأنهم فوق مستوى الشبهات ويتعاملون معه بكل ود واحتراف.

وشدد المصدر على أن اللاعب كان بالفعل حزين بالأمس بعد هذا الموقف وأبلغ أعضاء اللجنة الثلاثية بتقديره واحترامه لهم جميعا ولجميع أعضاء اللجنة التنفيذية بالنادي بل وطلب منهم إغلاق هذا الموضوع ورحب بالاستمرار مع الفريق في حالة اتخاذ هذا القرار من مسئولي النادي وعدم السماح له بخوض تجربة الاحتراف في نادي أخر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

كما أشار المصدر إلى أن موقف اللاعب مصطفى محمد بعد الأزمة أراح مسئولو الزمالك كثيرا خاصة في ظل حالة الغضب التي سيطرت عليهم بالأمس بسبب هذا الموقف.

يذكر أنه من يوم 3 يناير فإن المفاوضات الرسمية التي تمت بين الزمالك وسانت إتيان الفرنسي كانت من خلال مخاطبات رسمية واجتماعات عبر الفيديو كونفرانس من خلال المستشار هشام إبراهيم نائب رئيس النادي والدكتور حسين السمري وإبراهيم عبد الله عضوي اللجنة التنفيذية .

اظهار أخبار متعلقة



على جانب آخر استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته الجماعية تحت قيادة المدير الفني جايمي باتشيكو، عقب انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 48 ساعة بعد الفوز على المصري البورسعيدي.

وحرص باتشيكو على عقد جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وجه خلالها الشكر لكل اللاعبين على الأداء الجيد الذي ظهر به الفريق بالمباريات الماضية ببطولة الدوري.

وطلب باتشيكو من اللاعبين بذل أقصى جهد لديهم من أجل الحفاظ على النتائج الإيجابية ومواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة.

وأكد باتشيكو للاعبين خلال الجلسة أن كل لاعب لديه فرصة للتواجد في التشكيل الأساسي بشرط الاجتهاد، والتركيز في التدريبات.

ويستعد الفريق لمواجهة الجونة المقرر لها 19 يناير الجاري، ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر الدوري الممتاز.
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements