رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خاص.. تعرف على أسباب عدول عبد الحليم علي عن الاستقالة من منصبه في الزمالك

عبد الحليم علي
عبد الحليم علي
علمت "فيتو" أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة هو السبب في عودة عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك لعمله من جديد اليوم وذلك بعد غيابه بالأمس.


ورغم أن عبد الحليم علي كان بالفعل يمر بوعكة صحية إلا أن قرار عدم استمراره في مهمته مع الفريق كان موجودا لأسباب قام مدير الكرة بشرحها لوزير الشباب والرياضة اليوم.

وكشفت المصادر أن الدكتور أشرف صبحي أقنع عبد الحليم علي بضرورة الاستمرار مع الفريق في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها النادي بحكم أنه سيكون عاملا إيجابيا مؤثرا من خلال موقعة على مسيرة الفريق خلال الموسم الجديد.

وأكدت المصادر أن اللجنة الثلاثية برئاسة المستشار أحمد بكري منحت عبد الحليم علي صلاحيات كاملة في إدارة شئون فريق الكرة بحكم موقعة كمدير للكرة مع عدم السماح لأي شخص بالتدخل في عمله.

وكانت تسريبات أشارت إلى أن عبد الحليم علي لديه بعض العتب على بعض مسئولي النادي في أنه يعمل بلا صلاحيات كمدير للكرة وأن هناك العديد من التدخلات في عمله وهو ما جعلة يفكر في الاستقالة من منصبة قبل أن يحل وزير الشباب والرياضة هذه الأزمة اليوم.

اظهار أخبار متعلقة



وتواجد عبد الحليم علي مدير الكرة بنادي الزمالك بشكل طبيعي في مران الفريق المقام حاليا بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة استعدادا لمواجهة المقاولون العرب بالجولة الأولى من مسابقة الدوري العام.

واجتمع عبد الحليم علي مع أشرف قاسم المشرف على الكرة ببداية المران ثم تابع التدريبات الجماعية للفريق.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.

وكانت وزارة وزارة الشباب والرياضة، قد أصدرت القرار رقم 520 لسنة 2020 بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي للمحاسبات.

اظهار أخبار متعلقة



وقررت الوزارة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، وإيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

وقرر أشرف صبحي وزير الرياضة، تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.
Advertisements
الجريدة الرسمية