Advertisements
Advertisements
الأربعاء 3 مارس 2021...19 رجب 1442 الجريدة الورقية
Advertisements
Advertisements

خاص .. الزمالك يطرح 18 محلا بسور النادي للإيجار من خلال مثمن قانوني

رياضة 15842149761567026
مقر نادي الزمالك

محمد الجبالي


قرر مجلس إدارة نادي الزمالك ممثلا في اللجنتين الثلاثية والتنفيذية طرح 18 محلا بسور النادي للإيجار خلال الفترة المقبلة، وذلك في إطار سعى إدارة النادي لتنمية الموارد في ظل الأزمة المالية الطاحنة التي يمر بها خلال هذه الفترة.

وكشفت مصادر من داخل النادي أن القرار يتمثل في أن الطرح سيكون من خلال مثمن قانوني بمشاركة مؤسسات الدولة حتى تكون العملية قانونية 100% وذلك بعد معرفة الأسباب الحقيقة وراء وجود هذا الكم من المحلات غير مؤجرة بسور النادي طوال الفترة الماضية.


وأوضح المصدر أن الخبير المثمن القانوني سيحدد السعر الحالي للإيجار والسعر المتوقع على أن تتم العملية كلها بدون أي ثغرات قانونية خاصة وأن ملف العقارات في النادي به الكثير من المشاكل حيث تقوم اللجنة القانونية بالنادي برئاسة المستشار سيد عزت بدراسة جميع الملفات الخاصة بها للتحقق من أمور كثيرة عليها لا داعي للحديث عنها خلال هذه الفترة.




يأتي ذلك في ظل قيام اللجنة الثلاثية التي تدير النادي برئاسة المستشار عماد عبد العزيز بطرق كل الأبواب القانونية المتعلقة بتنمية موارد النادي المالية لحل الأزمة المالية الضخمة التي يعاني منها النادي بعد اكتشاف وجود مستحقات مالية بالملايين على النادي خارجيا وداخليا.

وكانت اللجنة القانونية بالنادي قد بدأت في فتح الكثير من الملفات المعلقة بدءا من العضويات الموقوفة ومرورا بالكثير من المشاكل الموجودة في جميع الإدارات الداخلية وخاصة إدارة العقارات وذلك في محاولة لإعادة ترتيب كل هذه الملفات بشكل قانوني.

ويعاني الزمالك خلال هذه الفترة من أزمة مالية طاحنة اعترف بها كلا من الدكتور حسين السمري والدكتور يحيي مصطفي حلمي عضوي اللجنة التنفيذية مساء أمس عبر قناة الزمالك حيث أكدا بأنها سبب في لجوء لاعبي فريق كرة اليد لتقديم شكوى الى اتحاد اللعبة من أجل المطالبة بالمستحقات المتأخرة والتي وصلت الى 10 شهور ماضية بالإضافة الى قيمة العقود المتبقية من العام والماضي وهذا العام.




Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements