رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خاص.. الزمالك يخاطب المحلة لإنهاء أزمة سجن إمام عاشور

إمام عاشور
إمام عاشور
Advertisements
أجرى مسئولو نادي الزمالك اتصالات هاتفية بمجلس ادارة نادي غزل المحلة وذلك من أجل إنهاء ازمة سجن إمام عاشور لاعب القلعة البيضاء والذي حصل مسئولي المحلة بحكم بسجنه لمدة ثلاث سنوات مع الشغل بسبب تأخر اللاعب في سداد شيك بمبلغ 500 ألف جنيه لصالح غزل المحلة .


وحسب مصادر داخل قلعة الفلاحين فقد أجرى مسئولو الزمالك اتصالا هاتفيا مساء اليوم بعمر عبدالله نائب رئيس نادي غزل المحلة والمشرف العام علي الكرة وذلك من أجل حل الازمة خلال الفترة المقبلة حفاظا علي مستقبل اللاعب ليطلب عمر عبدالله من مسئولي الزمالك الانتظار من أجل عرض الامر علي مجلس ادارة النادي عقب مباراة الاسماعيلي .

وحسب مصادر داخل نادي غزل المحلة فقد طلب مسئولي غزل المحلة الحصول على قيمة المستحقات المتأخرة الخاصة بصفقة امام عاشور كاملة وذلك من اجل حل الازمة كاملة وهو ما وافق عليه مسئولي الزمالك حفاظا علي مستقبل اللاعب .

غزل المحلة يحصل علي حكم قضائي جديد بسجن إمام عاشور

وحصل مجلس ادارة نادي غزل المحلة علي حكم قضائي جديد بسجن إمام عاشور مهاجم نادي الزمالك وذلك بالسجن لمدة عام بسبب تأخر اللاعب في سداد 500 الف جنيه قيمة اخر قسط في صفقة انتقال اللاعب من المحلة للزمالك .

وشهد منزل اللاعب بمدينة السنبلاوين التابعة لمحافظة الدقهلية تواجد ضباط تنفيذ الاحكام بمديرية أمن الدقهلية وذلك من أجل القاء القبض علي اللاعب لتنفيذ الحكم القضائي وهو الامر الذي جعل أسرة اللاعب تقوم بالاتصال بمسئولي المحلة من أجل محاولة انهاء الازمة .

وحسب مصادر داخل اسرة اللاعب فقد حاول اللاعب علي مدار الايام الماضية من اجل ايجاد حل للأزمة مع مسئولي اللجنة التي تدير نادي الزمالك وهو مافشل فيه اللاعب بسبب الازمة المادية التي يمر بها نادي الزمالك خلال الفترة الماضية.

أسرة اللاعب تتواصل مع مسئولي المحلة

وحسب مصادر داخل نادي غزل المحلة فقد قام والد اللاعب بالإتصال بالمهندس حسام عزو عضو مجلس ادارة نادي غزل المحلة من اجل ايجاد حل للأزمة وسط رفض عضو المجلس المحلاوي لكل الحلول الودية لإنهاء ازمة اللاعب مع المحلة بسبب تأخر الزمالك في سداد المستحقات المتأخرة للمحلة علي مدار الفترة الماضية .

بداية الأزمة بين إمام عاشور والمحلة

وبدأت ازمة إمام عاشور مع نادي غزل المحلة منتصف العام الماضي بعد حصول غزل المحلة علي حكم قضاء بسجن اللاعب بسبب تأخر الزمالك واللاعب في سداد مليون ونصف لنادي غزل المحلة ليتدخل المستشار مرتضي منصور رئيس الزمالك في ذلك التوقيت ويقوم بإنهاء الامر مع مسئولي المحلة ويقوم الثنائي اسماعيل يوسف واحمد جلال ابراهيم اعضاء مجلس الزمالك بزيارة غزل المحلة من أجل انهاء الامر وهو ماحدث بالفعل واتفق الناديين علي تقسيط المبالغ المالية الخاصة بصفقة اللاعب قبل ان يتم حل مجلس الزمالك وتتعقد الامور من جديد بين مسئولي المحلة ومسئولي الزمالك ليحصل المحلة علي حكم قضائي جديد بسجن اللاعب .

إمام عاشور يسعي لحل الأزمة
ويسعي إمام عاشور لحل الازمة خلال الفترة المقبلة وذلك من خلال الاتصال بمسئولي المحلة من اجل جدولة الديون الخاصة بالصفقة بالشكل الذي يحافظ علي حقوق المحلة من ناحية وعلى مستقبل اللاعب من ناحية أخرى.
Advertisements
Advertisements
الجريدة الرسمية