رئيس التحرير
عصام كامل

خاص.. الزمالك يجدد المفاوضات مع دجلة لضم عبد العاطي

محمد عبد العاطي
محمد عبد العاطي
كشفت مصادر مطلعة أن محمد عبد العاطي لاعب وسط نادي وادي دجلة دخل في دائرة اهتمامات مسئولي الزمالك حيث تم عرض اللاعب على البرتغالي باتشيكو مدرب الفريق ووافق على بدء المفاوضات معه لدعم خط وسط الفريق.


وأوضحت المصادر أن عبد العاطي واللاعب محمد مجلي نجم خط وسط المقاولون تم الاستقرار على التعاقد مع أحدهما في فترة الانتقالات الشتوية لدعم خط وسط الفريق.

وأشارت المصادر الى أن باتشيكو يفضل التعاقد مع عبد العاطي بسبب عدم وجود فرصة للاعب محمد مجلي للمشاركة في الفريق في البطولة الأفريقية بحكم أنه مقيد مع المقاولون العرب في بطولة الكونفدرالية وهو ما يمكن أن يمنع الزمالك من قيد اللاعب معه أفريقيا بسبب لوائح الكاف.

يذكر أن الزمالك كان قد اقترب من التعاقد مع عبد العاطي في وقت سابق ولكن الصفقة كانت تتعطل بسبب المطالب المالية لفريق دجلة.

وأكدت المصادر أن المفاوضات تجري في الاتجاهين وسيكون القرار النهائي وفقا للمعطيات الجديدة في المفاوضات مع مسئولي الناديين سواء من حيث المبالغ المالية أو المبالغ المالية والإعارات من لاعبي الزمالك .

اظهار أخبار متعلقة



على جانب آخر قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، السفر إلى السويس غدا الجمعة استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها بعد غد السبت في إطار الجولة السادسة للدوري.

وسيخوض الفريق تدريباته الجماعية غدا الجمعة على إستاد عبد اللطيف أبو رجيلة تحت قيادة باتشيكو، بعدها يعلن المدير الفني عن قائمة اللاعبين الذين سيخوضون المباراة، ثم يغادر الفريق إلى السويس للمبيت هناك.

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تقسيمة قوية تحت إشراف المدير الفني جايمي باتشيكو، على هامش المران الجماعي المقام حاليا على إستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.

وركز باتشيكو خلال التقسيمة علي النواحي الخططية ومنح تعليمات محددة لكل اللاعبين، كما قام بإيقاف التقسيمة أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين لتنفيذ بعض الجمل الفنية والتكتيكية داخل الملعب.

يذكر أن الفريق افتتح مشواره في بطولة الدوري بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، ثم تعادل مع بيراميدز إيجابيا بهدف لمثله، وبعدها فاز على سموحة بهدفين دون رد، ثم فاز على إنبي بهدفين لهدف.
الجريدة الرسمية