رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خاص .. البنك الأهلي يساهم في إخراج الزمالك من أزمته المالية.. التفاصيل الكاملة

المستشار أحمد بكري
المستشار أحمد بكري
تواصل اللجنة المؤقتة بنادي الزمالك برئاسة المستشار أحمد بكري سلسلة اجتماعاتها واتصالاتها مع كافة الجهات المعنية من أجل توفير سيولة مالية خلال هذه الفترة للخروج من الأزمة المادية التي يعاني منها النادي.


وكشفت مصادر رسمية مطلعة من داخل النادي أن اللجنة تواصلت خلال الساعات القليلة الماضية مع مسؤولي البنك الأهلي المصري من أجل الحصول على إيجار سنتين لعدد من المحلات المؤجرة من النادي للبنك مع التشاور حول تعديل بعض العقود التي ترى اللجنة بأن تعديلها يزيد من حصيلة المستحقات المالية للنادي خلال هذه الفترة.

وأوضحت المصادر أن اللجنة وجدت تجاوبا كبيرا من مسئولي البنك الأهلي وهناك اتفاق على عقد اجتماع سريع خلال الساعات القليلة المقبلة للاتفاق على كافة الأمور الجديدة والتي من شأنها أن تساهم في مساعدة نادي الزمالك في الأزمة المالية التي يعاني منها النادي خلال هذه الفترة.

اظهار أخبار متعلقة



وقام الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بزيارة قصيرة للنادي مساء اليوم واجتمع مع اللجنة المؤقتة برئاسة المستشار أحمد بكري للتشاور حول عدد من الأمور الهامة الخاصة بالنادي والأزمة المالية التي يعاني منها خلال هذه الفترة.

وعقدت لجنة الحكماء برئاسة الدكتور كمال درويش اجتماعا مع اللجنة التنفيذية مساء أمس بمقر النادي لبحث كيفية الخروج من الأزمة المالية بالإضافة إلى التشاور حول العديد من الأمور الإدارية الداخلية بالنادي.

وكانت وزارة وزارة الشباب والرياضة، قد أصدرت القرار رقم 520 لسنة 2020 بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك، في ضوء نتائج أعمال لجنة الفحص والتفتيش المالية والإدارية والمشكلة بقرار وزير الشباب والرياضة رقم 434 لسنة 2020 بتاريخ 23 سبتمبر 2020 من المختصين من وزارة الشباب والرياضة والجهاز المركزي للمحاسبات.

وقررت الوزارة إحالة المخالفات المالية الواردة بالتقرير وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، وإيقاف واستبعاد مجلس إدارة نادي الزمالك والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي بصفة مؤقتة لحين انتهاء تحقيقات النيابة العامة، وما سوف تسفر عنه من نتائج، أو لحين انتهاء المدة القانونية المقررة قانوناً لمجلس الإدارة أيهما أقرب.

وقرر أشرف صبحي وزير الرياضة، تكليف مديرية الشباب والرياضة بالجيزة باعتبارها الجهة المختصة بالإشراف على نادي الزمالك وتشكيل لجنة مؤقتة لإدارة شئون النادي واختيار من يقوم بعمل المدير التنفيذي وضمه لعضوية اللجنة.
Advertisements
الجريدة الرسمية