رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

خاص.. استبعاد فاروق جعفر من العمل في أي لجنة مع فريق الكرة الأول بالزمالك

فاروق جعفر
فاروق جعفر
أكدت مصادر رسمية داخل نادي الزمالك أنه لم يصدر أي قرار رسمي حتى الآن بخصوص لجنة الكرة بالنادي أو اللجان المقترحة رغم قيام موقع النادي بنشر خبر اليوم يفيد أن فاروق جعفر هو رئيس لجنة الكرة بالزمالك.


وأضاف المصدر أن فكرة وجود فاروق جعفر بلجنة الكرة الخاصة بفريق الكرة الأول كانت مطروحة في البداية ولكن تم إلغاؤها بعد اعتراض لجنة الحكماء بالنادي وتهديدهم بالاستقالة بالإضافة إلى العديد من الاعتراضات الأخرى سواء من جانب اللجنة الثلاثية أو من رموز الكرة القدامى على اعتبار أن فاروق فشل مع فريق الكرة في بطولات الموسم الماضي عندما كان يعمل مستشارا فنيا لمجلس الإدارة.

وشدد المصدر على أن أيمن يونس سيكون هو الرئيس التنفيذي للجان الكرة بالنادي والمسئول عن فريق الكرة مع أشرف قاسم وعبد الحليم علي وأن فاروق جعفر إذا تمت الاستعانة به سيكون في أحد اللجان الأخرى.

وكانت "فيتو" قد انفردت أمس بخبر قيام اللجنة الثلاثية بالزمالك برئاسة المستشار أحمد بكري على تشكيل 3 لجان خاصة بكرة القدم في النادي الأولى لجنة الكرة والثانية لجنة قطاع الناشئين والثالثة لجنة الأكاديميات بالمحافظات.

ووفقا لموقع الزمالك الرسمي حضر فاروق جعفر رئيس لجنة الكرة بالزمالك تدريبات اليوم من أجل مساندة الفريق والجهاز الفني واللاعبين.

كما عقد جعفر جلسة سريعة مع عبد الحليم علي مدير الكرة من أجل الاطمئنان على أحوال الفريق.

كما تواجد حسين ياسر المحمدي لاعب الزمالك السابق في تدريبات الفريق من أجل مصافحة الجهاز الفني الذي كان يرتبط بعلاقات وطيدة بهم أثناء احترافه في الدوري البرتغالي؛ وكذلك مؤازرة لاعبي الفريق.

ويستعد الفريق لمواجهة نظيره المقاولون العرب يوم السبت المقبل بالجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز.
Advertisements
الجريدة الرسمية