رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حمزة المثلوثي ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك

حمزة المثلوثي
حمزة المثلوثي

شارك حمزة المثلوثي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية للفريق المقامة حاليا على ستاد عبد اللطيف أبو رجيلة.


وعاد المثلوثي إلى القاهرة أمس قادما من تونس بعد حصوله على إجازة من الجهاز الفني للفريق بقيادة الفرنسي كارتيرون.

ويستعد الفريق للقاء مولودية الجزائر، المقرر لها يوم ٣ أبريل المقبل في الجولة الخامسة لمباريات دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا والتي ستقام في الجزائر.
 
هدف كارتيرون

ووضع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك في حساباته تجهيز بعض عناصر الفريق خلال مباراة الزمالك مع فريق الشباب. 

ويستهدف كارتيرون تجهيز بعض العناصر مثل: محمد عبد الشافي ومحمد أشرف “روقا” وحميد أحداد ومحمود علاء من أجل الوقوف على حالتهم الفنية قبل مباراة مولودية الجزائر المقرر لها يوم 3 أبريل المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى كارتيرون إلى وصول اللاعبين الذي لا يشاركون بشكل أساسي في الفترة الماضية لحالة فنية عالية من أجل الاطمئنان على جاهزية كل اللاعبين قبل المباراة المهمة أمام بطل الجزائر.

وأشاد الفرنسي باتريس كارتيرون بالحالة البدنية للاعبين خاصة محمد عبد الشافي الذي ظهر خلال التدريبات منذ استئنافها بحالة بدنية عالية، وقرر منحه الفرصة مع زملائه في مباراة سيراميكا كليوباترا الودية من أجل اكتساب حساسية المشاركة.

وأكد أسامة نبيه المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أن الفريق يسير بخطى جيدة خلال التدريبات في فترة التوقف الحالية.

تصريحات أسامة نبيه

وشدد على أن الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون يسعى للوصول بالمجموعة المتواجدة إلى أعلى معدل فني وبدني استعدادا لمواجهة المولودية، خاصة أن الفريق يفتقد الاعبين الدوليين الذين انضموا للمنتخب الأول والأولمبي إضافة إلى الثنائي التونسي فرجاني ساسي وسيف الجزيري المنضمان لنسور قرطاج.

وأضاف أنه يتمنى عودة هذه المجموعة من الارتباطات الخاصة بهم، وهم في حالة طبية وفنية طيبة.

وأشار المدرب العام إلى أن الجهاز الفني بقيادة كارتيرون سيناقش خلال الساعات القادمة إمكانية خوض ودية ثانية بخلاف مباراة سيراميكا المقرر لها يوم الجمعة المقبل.

تعديل على طاقم التحكيم 

وأجرى الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف تعديلا على طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة فريق الكرة الأول بالزمالك وتونجيت السنغالي، المقرر لها يوم ١٠ أبريل المقبل في الجولة السادسة لمباريات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

وغير كاف أحد الحكام المساعدين والحكم الرابع المعينين للمباراة، حيث سيكون المالي موديبو سماكي مساعدا أول في اللقاء على أن يكون مواطنه فانتا إدريسا كونيه مساعدا ثانيا والمالي هارونا كوليبالي حكما رابعا، بينما يدير اللقاء محمدو كيتا حكما للساحة من مالي ويراقب المباراة الجزائري عبد الله جويدة.
Advertisements
الجريدة الرسمية