رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حمادة النقيب: مباراة صعبة لمنتخب اليد أمام تشيلي في افتتاح المونديال

حمادة النقيب
حمادة النقيب
أكد حمادة النقيب، حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة اليد السابق، أن مباراة الافتتاح التي يخوضها منتخبنا الوطني في بطولة العالم أمام تشيلي والمقرر انطلاقها بعد قليل لن تكون سهلة.


وأضاف "النقيب"، أن المنتخب الوطني يمتلك خبرات عديدة، ويملك الأفضلية في المباراة على الورق، ولكن بطولات العالم دائما تشهد أداء قوي من جميع المنتخبات.

وتابع: "المنتخب الوطني هدفه الوصول إلى أبعد المراحل في بطولة العالم المقامة في مصر وتستمر حتى يوم 31 يناير الجاري.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة المنتخب الوطني أمام تشيلي في افتتاح منافسات بطولة العالم بعد قليل، على صالة رقم 1 بمجمع الصالات المغطاة في استاد القاهرة.

وتذاع المباراة مباشرة على شاشة قناة أون تايم سبورتس 3، ويضم الاستوديو التحليلي كل من أحمد العطار وحمادة النقيب وخالد العوضي، نجوم كرة اليد المصرية.

ويسبق هذا اللقاء حفل الافتتاح الذي يحييه الفنان تامر حسني وبصحبته عدد من الفنانين الآخرين.

وتستحوذ البطولة على اهتمام بالغ نظرًا لكونها نسخة تاريخية من بطولات العالم، في ظل مشاركة 32 منتخبًا في البطولة للمرة الأولى في التاريخ.

وتقام البطولة على صالات استاد القاهرة، والعاصمة الإدارية الجديدة، ومجمع الدكتور حسن مصطفى بـ 6 أكتوبر، وصالة استاد برج العرب بالإسكندرية.

ويلعب المنتخب الوطني في المجموعة السابعة التي تضم منتخبات، السويد ومقدونيا الشمالية وتشيلي.

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب الوطني في الجولة الثانية من الدور التمهيدي مع منتخب مقدونيا يوم السبت المقبل على أن يختتم مشاركته في الدور الأول بلقاء منتخب السويد يوم الإثنين المقبل.

وجاءت القائمة كالتالي:

كريم هنداوي - عصام الطيار - عمر الوكيل - أحمد مؤمن - علي زين - يحيى الدرع - حسن قداح - أحمد هشام السيد - سيف الدرع - إسلام حسن - يحيى خالد - أحمد الأحمر - محسن رمضان - محمد سند - أكرم يسري - محمد ممدوح هاشم - إبراهيم المصري - وسام نوار - عبد الرحمن فيصل- أحمد هشام سيسه.
Advertisements
الجريدة الرسمية