رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حمادة أنور: محاولات من وزير الرياضة لعودة بن شرقي وأوناجم للانتظام فى تدريبات الزمالك

بن شرقي وأوناجم
بن شرقي وأوناجم

قال حمادة حمادة أنور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، إن مجلس الإدارة رحب بشدة بتوصية لجنة الأندية بالكاف بشأن مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، وعودة نظام الذهاب والعودة فى هذا الدور.


 

وأضاف "أنور" فى تصريحات تليفزيونية: أن الأهلي والزمالك سيستفيدان من ميزة حضور الجماهير بموجب القرار الجديد للاتحاد الأفريقي لكرة القدم، خاصة أن إقامة مباراتي الإياب فى الدور نصف النهائي فى نهاية سبتمبر وأول أكتوبر قد يمهد لإقامة مباراتي الأهلي والزمالك فى القاهرة بحضور الجماهير وهو ما يعد ميزة يمكن أن يستفيد منها قطبا الكرة المصرية، لتعويض أى نتائج سلبية لهما فى لقاء الذهاب بالمغرب أمام الوداد والرجاء.

 

10 أكتوبر.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 

 

وعن تطورت ملف عودة ثنائي فريق الكرة أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم للانتظام فى تدريبات فريق الزمالك، أجاب أنور أن هناك محاولات من وزير الرياضة واتحاد الكرة لعودة الثنائي إلى مصر عبر دولة أخرى قادمين من المغرب.

 

وكانت لجنة الأندية بالكاف قد اجتمعت أمس الإثنين عبر الفيديو كونفرانس، وقررت إقامة مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بنظام الذهاب والعودة والتراجع عن قرار إقامتها من مباراة واحدة على أرض محايدة، وهو القرار الذى رحب به مسئولو الأهلي والزمالك.

 

وتجمع مباراتا نصف نهائي دوري الأبطال الإفريقي كلا من الأهلي أمام الوداد المغربي، والزمالك أمام الرجاء المغربي.

Advertisements
الجريدة الرسمية