رئيس التحرير
عصام كامل
Advertisements
Advertisements
Advertisements

حلقة جديدة في مسلسل مجاملات اتحاد الكرة الطائرة

سامح حمدي
سامح حمدي
واصل مسئولو اللجنة المؤقتة لإدارة اتحاد الكرة الطائرة برئاسة سامح حمدي، مسلسل المجاملات، بتعيين أيمن فؤاد عبد السلام مديرا فنيا لمنتخب الناشئات تحت 18 عاما.


وأيمن هو نجل الكابتن فؤاد عبد السلام رئبس الاتحاد الأسبق، وأحد الأصدقاء المقربين لسامح حمدي رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الاتحاد.

غضب المدربين
ووجه عدد من المدربين اللوم لأعضاء اللجنة المؤقتة على القرارات التي تم اتخاذها خلال الفترة الأخيرة وكان آخرها تعيين أيمن فؤاد رغم قلة خبراته مديرا فنيا لمنتخب سيمثل مصر في البطولات القارية والدولية.

قرار اللجنة جاء بعد تعرض نجلاء فؤاد المدير الفني للمنتخب للإصابة بفيروس كورونا، وهو ما وقف عائقا أمام تواجدها مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

كورونا تضرب المنتخب
وتعرض 9 لاعبين ولاعبات من منتخبي الناشئين والناشئات للكرة الطائرة للإصابة بفيروس كورونا، بالإضافة إلى خمسة أفراد من أعضاء الجهازين الفني والإداري، لتصل جملة الإصابات إلى 14 فردا. 

ووجهت اتهامات للمسئولين عن المعسكر بالتسبب في تفشي الإصابات بين اللاعبين، بسبب إقامة عيد ميلاد أمس الجمعة دون اتخاذ الإجراءات الاحترازية، وهو ما ساهم في زيادة أعداد الإصابات.

بداية الأزمة
بدأت الأزمة عندما أصيبت اللاعبة حبيبة زعتر بأعراض الفيروس وطلبت من المدربة نجلاء فؤاد المصري عزلها، لكن المدربة رفضت، مما جعل اللاعبة تخرج من المعسكر وتقوم بإجراء التحاليل الطبية اللازمة على نفقتها الخاصة، والتي أثبتت إصابتها بالمرض، قبل أن يكتشفوا بعدها إصابة عدد من اللاعبات.

كما أثبتت التحاليل إصابة الدكتور سامح حمدي رئيس اللجنة المؤقتة التي تدير الاتحاد وإبراهيم فخر الدين ونجلاء فؤاد وطبية المنتخب والإداري هاني فكري بالفيروس، ويتواجد الخماسي حاليا في المستشفى لإجراء المسلحة الطبية الثانية. 

الأزمة أثارت غضب أولياء أمور اللاعبين واللاعبات الذين تقدموا بشكوى لوزير الشباب والرياضة مطالبين بسرعة التحقيق في هذه الكارثة، خاصة بعد أن تكبدت الدولة مصاريف مالية كبيرة من إعداد والإقامة في الفنادق وتكلفة إجراءات المسحات الطبية.

يذكر أن منتخب شباب كرة القدم عانى أزمة كبرى بعد اكتشاف إصابة ما يقرب من 20 فرد من بعثته بفيروس كورونا خلال تصفيات شمال أفريقيا المؤهلة لبطولة الأمم الأفريقية، والتي أقيمت بتونس ليتم استبعاد الفراعنة من التصفيات وإقالة الجهاز الفني بقيادة ربيع ياسين.
Advertisements
الجريدة الرسمية